Tuesday 19th October,200411709العددالثلاثاء 5 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

ثلاثة اقتراحات بحجب الثقة عن شارون ثلاثة اقتراحات بحجب الثقة عن شارون
7 شهداء في عدوان إسرائيلي جديد على غزة

* غزة - القدس - تل أبيب - رفح - الوكالات:
في ارتفاع وتيرة أعمال العنف الإسرائيلية التي باتت سمة من سماتها استشهد أربعة فلسطينيين بينهم ناشطان (من حماس) أمس خلال تبادل إطلاق نار مع جنود إسرائيليين على حدود غزة وقرب رفح. فيما استشهد مواطنان فلسطينيان صباح أمس أيضاً خلال اشتباك مسلح بالقرب من قرية (هوليت) وفقما أفادت مصادر عسكرية إسرائيلية وذكرت إذاعة إسرائيل بأن الناشطين قتلا أثناء محاولتهما زرع قنبلة قرب مستوطنة إسرائيلية في الجزء المحتل من غزة. وزعم مصدر عسكري إسرائيلي أن اثنين من الفلسطينيين قتلا بالرصاص في ساعة مبكرة أمس بعد أن تسللا من السياج المحصن المضروب حول غزة واقتربا من مزرعة تعاونية في صحراء النقب بجنوب إسرائيل. فيما أكد موقع صحيفة يدعوت أحرونوت على الإنترنت أن ضابطاً إسرائيلياً أصيب بجراح متوسطة خلال مطاردة اثنين من النشطاء الفلسطينيين قرب معبر (كيسوفيم) وسط قطاع غزة..
كما أعلنت مصادر طبية فلسطينية أمس أن شقيق زعيم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد في مدينة رفح جنوب قطاع غزة توفي أمس الأول الأحد متأثراً بجراحه.
سياسيا تناقش الهيئة العامة للكنيست الإسرائيلي أمس ثلاثة اقتراحات بحجب الثقة عن حكومة إرييل شارون قدمت أحدها الأحزاب العربية الثلاثة فيما قدم الاقتراحين الآخرين حزب العمل وحركة شاس الدينية المتشددة. ويأتي اقتراح حجب الثقة الذي قدمته الأحزاب العربية على خلفية العدوان الدامي الذي شنّه جيش الاحتلال الإسرائيلي على مدار أكثر من أسبوعين عن شمالي قطاع غزة الذي اسفر عن استشهاد 140 فلسطينياً وإصابة أكثر من 550 جريحاً تبلغ نسبة الأطفال بينهم 40 في المائة.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved