Tuesday 19th October,200411709العددالثلاثاء 5 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

عفو عام لمن يسلم سلاحه واعتقال 142 متسللا عفو عام لمن يسلم سلاحه واعتقال 142 متسللا
66 قتيلا وجريحا بموجة تفجيرات في العراق

* بغداد - الوكالات :
قُتل 14 عراقيا واصيب 52 اخرون بجروح خلال موجة تفجيرات واعمال عنف في العراق استهدفت الشرطة ومواقع اخرى ، في حين افرجت القوات الاميركية امس الاثنين عن رئيس وفد الفلوجة في المفاوضات مع الحكومة العراقية. واعلن متحدث باسم وزارة الداخلية العراقية مقتل ستة اشخاص ، بينهم ثلاثة من رجال الشرطة ، وجرح 26 اخرين في هجوم استهدف قافلة للشرطة ليل الاحد - الاثنين في ساحة الحسين في منطقة كرادة جنوب بغداد ، في غضون ذلك ، قتل عراقيان في انفجارين منفصلين صباح امس في بغداد ، وقال ضابط في الشرطة ان (سيارة مدنية اصيبت في انفجار عبوة ناسفة لدى مرورها ، مما ادى الى مقتل سائقها) على الطريق المؤدية الى منطقة الغزالية الواقعة غرب العاصمة ، واضاف ان الانفجار وقع لدى مرور قافلة عسكرية اميركية ولم يصب احد من افرادها. وفي حي الجادرية ، جنوب بغداد ، قتل طالب كان في سيارته وجرح شخصان آخران في انفجار عبوة ناسفة .. وفي الموصل ، اعلن الجيش الاميركي ان خمسة عراقيين قتلوا واصيب 15 اخرون بجروح في انفجار سيارة مفخخة في المدينة.
من ناحية اخرى ، عثر على جثة عراقي يعمل مترجما لدى القوات الاميركية مقطوعة الراس جنوب مدينة الموصل .. وفي بعقوبة ، اصيب سبعة من رجال الشرطة وامرأة وطفلا في الثالثة من عمره بجروح في مواجهات بين مسلحين والقوى الامنية في المدينة التي تبعد ستين كيلومترا شمال شرق بغداد.
على صعيد اخر ، افرج الجيش الاميركي فجر امس عن الشيخ خالد حمود رئيس مفاوضي مدينة الفلوجة بعد ان اعتقله الجمعة.
من ناحية اخرى أعلن قاسم داود وزير الدولة لشؤون الامن القومي امس ان العراق سيعلن الاسبوع القادم عفوا عمن يسلمون السلاح يشمل كل أنحاء البلاد .

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved