Tuesday 19th October,200411709العددالثلاثاء 5 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

33 مليون ريال لمشاريع الصرف الصحي بمحافظة ضباء 33 مليون ريال لمشاريع الصرف الصحي بمحافظة ضباء

* تبوك- عبدالرحمن العطوي:
تشهد محافظة ضباء العديد من المشاريع في مجالي المياه والصرف الصحي، حيث تم البدء بأعمال مشروع الصرف الصحي بمحافظة ضباء بقيمة إجمالية 33 مليون ريال.
صرح بذلك مدير عام المياه بمنطقة تبوك المهندس سامر بن شاذلي الحداد الذي أوضح أن هذا المشروع الذي تم توقيعه مؤخراً من قبل معالي وزير المياه والكهرباء يشتمل على: مشروع الصرف الصحي (المرحلة الأولى) بمدينة ضباء بقيمة 33مليون ريال ويشتمل على شبكة الانحدار بطول 21.000 متر طولي بأقطار تتراوح من 200 ملم وحتى 500 ملم، بالإضافة إلى عمل التوصيلات المنزلية بطول 4000 متر طولي وعمل مطابق بعدد 900 مطبق، كذلك إنشاء غرف تفتيش بعدد 400 غرفة، كما يشتمل العقد على إنشاء محطة معالجة مياه الصرف الصحي بطاقة استيعابية 8000 م3 في اليوم معالجة ثلاثية.. كذلك إنشاء محطة ضخ رئيسية للصرف الصحي مع خط طرد من محطة الضخ إلى محطة المعالجة بقطر 400 ملم وبطول 2000 متر طولي.
الجدير بالذكر أن إجمالي المشاريع بمحافظة ضباء بلغ 60 مليون ريال.
واختتم الحداد مشيداً بدعم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ومتابعته المستمرة التي يحرص عليها سموه - حفظه الله - وعلى ضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، كما أشاد الحداد بدعم صاحب المعالي وزير المياه والكهرباء لمشاريع المديرية في ظل توجيهات حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved