Tuesday 19th October,200411709العددالثلاثاء 5 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "منوعـات"

ألماني بغيض يصيب المئات بالإيدز انتقاماً ألماني بغيض يصيب المئات بالإيدز انتقاماً

* تشايافوم - تايلاند - رويترز:
أهال ألماني بساق واحدة متهم بنقل فيروس الإيدز القاتل لنحو 100 فتاة تايلاندية من خلال ممارسة الفاحشة معهن السباب على المرأة التايلاندية بشكل عام ووصفها بأنها (حيزبون وقردة).
أصبح الألماني واسمه هانز اوتو شيمان وهو بحار سابق عمره 54 عاماً من ولاية بافاريا الألمانية رمزاً للكراهية في شمال شرق تايلاند، وانتشرت صوره في شتى أنحاء بلدة تشايافوم وعليها تحذير للفتيات من الابتعاد عنه.
ولأن تايلاند لم تسن قانوناً للتعامل مع أناس ينقلون عمداً فيروس الإيدز لآخرين لم يستطع المدعون اتهام البحار الألماني السابق بشيء سوى بمخالفات محدودة متعلقة بالهجرة.
وقف شيمان مع الصحفيين أمام محكمة تشايافوم الجزئية على بعد 340 كيلومتراً شمال شرقي العاصمة التايلاندية بانكوك وأهال الهجوم على المرأة التايلاندية. وقال (المرأة التايلاندية بذيئة، إنها حيزبون وقردة). غير أن هذا المجرم تناسى مدى بذاءته وهو يرسل لعناته إلى الآخرين.
وقال سكان: إن شيمان الذي يعيش في تايلاند منذ نحو عشر سنوات يعرض 4000 بات تايلاندي (100 دولار) على تلميذات في سن الخامسة عشرة وحتى السابعة عشرة ليمارس الفاحشة معهن في حملة للثأر من المرأة التايلاندية التي يحمِّلها مسؤولية إصابته بفيروس (اتش.آي.في) المسبب للإيدز.
وقال مسؤول في مكتب الصحة الإقليمي إن زوجة شيمان التايلاندية جيرابورن باكتاكو (30 عاماً) تقول إن أكثر من 90 فتاة تعرضت عمداً للفيروس القاتل. وذكر أنه في حالة إحصاء عدد من مارسوا الفاحشة مع هؤلاء الفتيات يمكن أن يرتفع عدد الضحايا إلى 500 .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved