Wednesday 20th October,200411710العددالاربعاء 6 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

تستهدف بناء مساكن في مخططاتها وطرحها بأسعار تشجيعية تستهدف بناء مساكن في مخططاتها وطرحها بأسعار تشجيعية
أملاك المطورة تعتزم تطوير 50 مليون م2 من الأراضي الخام

* الرياض - الجزيرة:
تعتزم أملاك المطورة تطوير نحو 50 مليون متر مربع من الأراضي الخام في عدد من مناطق المملكة مع عدد من المستثمرين، عبر آليات الاستثمار والمساهمات الآمنة.
وتهدف أملاك المطورة والتي تمتلك حالياً مساهمة مخطط (السحاب) بالرياض، إلى تقديم خدمة مميزة للمساهمين والمستثمرين والمواطنين، والمساهمة بحل مشكلة السكن للشباب والأسرة السعودية من خلال بناء المساكن ذات المواصفات العالية في المخططات التي تنوي تطويرها، وطرحها بأسعار تشجيعية، حيث إن أكثر الشركات تعتمد على تطوير الأراضي الخام وبيعها، وهو ما ساهم في ارتفاع أسعار هذه الأراضي بدون فائدة ملموسة للمواطن المحتاج للسكن، بينما تقوم أملاك المطورة ببناء وحدات سكنية راقية المستوى وبأسعار لا تقبل المنافسة في جميع مخططاتها ومساهماتها المستقبلية.
وكانت أملاك المطورة قد أعلنت مؤخراً أنها تنوي إقامة 200 وحدة سكنية منفصلة مختلفة المساحات بأسعار مغرية تتراوح بين 350 و450 ألف ريال في مخطط (السحاب) بالرياض، حيث تم الاتفاق مع إحدى الشركات الألمانية الكبرى المتخصصة في بناء الوحدات السكنية الجاهزة لإقامة هذه الوحدات في مساحة تمثل نحو 20% من مساحة المخطط البالغة 839 ألف متر مربع.
ومن المقرر البدء في الوحدات السكنية عقب الانتهاء من تطوير المخطط مباشرة، حيث يستغرق بناؤها ثلاثة أشهر فقط بنظام البري كاست.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved