Wednesday 20th October,200411710العددالاربعاء 6 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الكلية الحربية تحتفل بانتهاء فترة الاستجداد للدورة (65) الكلية الحربية تحتفل بانتهاء فترة الاستجداد للدورة (65)

تحت رعاية قائد كلية الملك عبدالعزيز الحربية اللواء الركن شايح بن مطلق العتيبي أقامت الكلية مساء اول امس الاثنين حفل انتهاء فترة الاستجداد لطلبة الدورة (65) والذين التحقوا حديثاً في الكلية، حيث أمضوا خمسة وأربعين يوماً هي الفترة المقررة للتدريب الأولى بالكلية وقد أعد حفل خطابي وعرض عسكري بذلك حضره ضباط الكلية وقد بدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم ألقى الرائد محمد الرويس كلمة رحب بها بالحضور وبيّن أهمية تدريب المشاة لحديثي الالتحاق بالكلية الحربية وأن هذه الدورة قد أتمت كافة التدريبات بكفاءة عالية.
ثم بدأ الطلبة بترديد نشيد الكلية بعده بدأ العرض العسكري والتطبيق لحركات المشاة، بعدها تم تسليم الهدايا والجوائز للطلبة المتميزين وكذلك الضباط المشاركين في الإشراف على هذه الدورة.
وفي نهاية الحفل ارتجل قائد الكلية اللواء العتيبي كلمة عبّر في بدايتها عن سعادته بانتهاء فترة الاستجداد لهذه الدورة التي تكمل سلسلة متصلة من الدورات، مؤكدة دائماً مكانة الشباب السعودي وأنه الجدير بحمل الرسالة والمحافظة عليها والعمل على نشرها ناصعة بنور الحق واليقين.
كما ثمّن جهود الضباط المشرفين على هذه الدورة وقطف ثمرة هذه الجهود المشتركة والمخلصة ثم أعلن عن انتهاء هذه الفترة وأمر بإصدار قراراتهم كطلبة في كلية الملك عبدالعزيز الحربية وبصورة رسمية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved