Wednesday 20th October,200411710العددالاربعاء 6 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

فيما يضم 150 جناحاً فيما يضم 150 جناحاً
الأمير عبد المجيد يرعي اليوم فعاليات معرض جدة السنوي الخامس لمستلزمات الأسرة

* جدة - نانا السقا :
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة اليوم الأربعاء فعاليات معرض جدة السنوي الخامس لمستلزمات الأسرة الذي تشرف على إقامته اللجنة النسائية العليا للخدمات الاجتماعية والإنسانية بمنطقة مكة المكرمة في مركز جدة الدولي للمعارض ، ويستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.
ويضم المعرض الذي سيقام على مساحة 3 آلاف و500 متر مربع اكثر من 150 جناحا ، حيث تعرض الجهات المشاركة كل ما يتعلق بمستلزمات الأسرة من منتجات أساسية وكمالية وثانوية ، إضافة إلى أجنحة خاصة للحرف والمنتوجات اليدوية وتحف وملابس تراثية تقليدية.
كما يضم المعرض أجنحة لأنظمة الديكور والأجهزة إلكترونية ولوحات فنية نادرة ومخطوطات قديمة ، ويتوقع ان يبلغ عدد زوار المعرض الذي يستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك اكثر من 250 ألف زائر.
وأعلنت الأميرة سارة بنت عبد المحسن العنقرى ان اللجنة قدرت مبلغ 60 مليون ريال لمشروعاتها الخيرية الجديدة القادمة ، حيث ستعمل على تشييد وبناء أول مستشفي للنقاهة في مدينة جدة لرعاية الحالات الحرجة وكبار السن والأمراض المزمنة بسعة 100 سرير ، وتتولى وزارة الصحة تجهيزه إضافة إلى إنشاء أول مركز إسعافي على طريق جدة مكة المكرمة السريع ، كما تعمل اللجنة على إكمال الوحدات السكنية المتبقية في قرية الطفيل وعددها 44 وحدة وإقامة 50 وحدة سكنية جديدة في محافظة رابغ للفقراء.
وشكرت الأميرة سارة العنقري مجتمع رجال الأعمال الذين يبذلون الغالي والنفيس حبا لهذا الوطن ، ويقينا بأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا ، منوهة بجهود سمو أمير منطقة مكة المكرمة الذي جعل الصعب يسيرا بفضل الله وتوفيقه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved