Wednesday 20th October,200411710العددالاربعاء 6 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

شركة اليسر للتقسيط صرح جديد ينضم لمجموعة عبداللطيف العيسى للسيارات شركة اليسر للتقسيط صرح جديد ينضم لمجموعة عبداللطيف العيسى للسيارات

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
تم مؤخراً افتتاح شركة اليسر للتقسيط إحدى شركات مجموعة عبداللطيف العيسى للسيارات بحضور الشيخ عبدالمحسن العيسى رئيس مجلس إدارة المجموعة الذي أكد أن الشركة الجديدة ستقدم أيسر وأفضل برامج التقسيط والتأجير المنتهي بالتملك الخاصة بالمواطنين والمقيمين والموظفين والموظفات إضافة إلى الشركات والمؤسسات.
وأضاف العيسى أن الشركة استطاعت خلال فترة وجيزة أن تستحوذ على جزء كبير من السوق السعودي بفضل البرامج المميزة التي تقدمها من خلال فروعها المنتشرة في جميع مناطق المملكة.
وأشار إلى أن الشركة حرصت على استقطاب الأيدي السعودية بعد تدريبها وتأهيلها مما رفع نسبة السعودة في الشركة إلى 80%.
الأستاذ بدر الشمري المدير العام لشركة اليسر للتقسيط قال إن سياسة التوسع لشركة مجموعة عبداللطيف العيسى قد قامت بفصل شركة اليسر للتقسيط المحدودة لتتخذ خصوصيتها في عملها كشركة مستقلة تحت مظلة المجموعة وقد اتخذت من الرياض مقراً لها وتحديداً شارع الستين بالملز لاستقبال عملائها.
وأضاف بأن الشركة قامت بوضع خطط تسويقية وبرامج للمواطنين والمقيمين بنظام الأقساط المريحة لتبقى شركة اليسر عنواناً لكافة الشرائح لتوفير أرقى الخدمات.وقد شهد الحفل نخبة من رجال الأعمال ولفيف من رجال الصحافة والإعلام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved