Wednesday 20th October,200411710العددالاربعاء 6 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

«ودست» و«ببليكو» و«ببليكول»توقع اتفاقية للعمل المشترك في المملكة «ودست» و«ببليكو» و«ببليكول»توقع اتفاقية للعمل المشترك في المملكة

*الجزيرة : نوافذ تسويقية:
وقعت ودست العربية للدعاية والإعلان والعلاقات العامة في المملكة وشركة Publico الدولية للإعلان والتسويق والعلاقات العامة، وشركة PubliCall المتخصصة في النصوص المسموعة مذكرتي تفاهم للعمل المشترك داخل المملكة وخارجها.
وصرح الأستاذ إبراهيم بن سعد الماجد رئيس مجلس إدارة ودست العربية بأن هذا التحالف الجديد جاء نتيجة حتمية لما تمر به سوق الإعلام والإعلان والعلاقات العامة من نمو كبير وحاجة الشركات الوطنية السعودية إلى شركاء ذوي خبرة في هذا المجال المهم. وقال الماجد إن انضمام المملكة الوشيك إلى منظمة التجارة الدولية سوف يفتح السوق السعودية بشكل كبير لمنافسة كبيرة ونريد أن نكون مستعدين لذلك، كما أكد أن دخول منتج جديد للسوق وهو الحملات الانتخابية البلدية سوف يعد مكسباً كبيراً لقطاع الإعلان والعلاقات العامة، ونحن لا نريد أن ندخل هذا النشاط بمعزل عن تجارب من سبقونا.
وبخصوص الاستفادة من خبرات الحلفاء الجدد في تدريب الشباب السعودي، قال الماجد: إن Wedset العربية وحلفاءها سوف يعملون على تدريب عناصر سعودية فاعلة في مجالات الإعلان والعلاقات العامة وأن هذا الجانب سوف يأخذ أولوية في قائمة اهتماماتنا.
من جانبه قال رئيس مجلس إدارة Publico السيد أنتنيو أنديرا بأن شركته سوف تعمل على توظيف خبرة 45 عاماً في السوق العالمية لمصلحة العملاء السعوديين، وأنها إدراكاً منها لخصوصية السوق السعودية قررت أن تدخله إلى جانب حليف يعرف هذا السوق ويستطيع أن يستجيب لمتطلباته التي تناسب المحددات الاجتماعية والثقافية العامة.
من جانبه وصف السيد غبريال أندريا رئيس مجلس إدارة PuliCall توقيع مذكرة التفاهم مع wedset العربية بأنها خطوة نحو توسيع نشاط شركته في استهداف سوق متميزة، مضيفاً بأن شركته التي تقدم خدمات النصوص المسموعة استطاعت أن تكسب العديد من العملاء والوسائل الإعلامية وخصوصاً الفضائيات العربية في المنطقة وأنها متفائلة جداً بأنها سوف تكون واحدة من الشركات المساهمة بشكل فاعل في خدمة الاقتصاد السعودي في قطاع الخدمات الهاتفية ذات القيمة المضافة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved