Thursday 21st October,200411711العددالخميس 7 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

احتجاجات ضد نائب شارون في جنوب إفريقيا احتجاجات ضد نائب شارون في جنوب إفريقيا
شهيدان في قطاع غزة واعتقال فتاة بدعوى تحضيرها لهجوم

  * غزة القدس المحتلة - بلال أبودقة الوكالات:
استشهد فلسطينيان في رفح أحدهما بعد تنفيذه عملية فدائية ضد العدو والآخر كان متوجها إلى المسجد لصلاة الفجر عندما اخترقت رصاصة أطلقتها دبابة جسده، بينما تجاوزت رصاصة إسرائيلية أخرى الحدود إلى رفح المصرية لتصيب طفلا في كتفه.. وكشف متحدث باسم الجهاد ملابسات العملية الفدائية في رفح والتي استشهد فيها جهاد أحمد حسنين (21 عاما).
وقال إنه استشهد بعدما فجر عبوة خلال مهاجمته ضمن مجموعة عسكرية موقع ترميد العسكري الإسرائيلي (قرب بوابة صلاح الدين بمنطقة الشريط الحدودي مع مصر في رفح).
وأشار إلى أن المجموعة (الاستشهادية) هاجمت الموقع العسكري واشتبكت مع الجنود الإسرائيليين ما أدى إلى مقتل حسنين. وشملت الاعتداءات الإسرائيلية أمس قيام قوات الاحتلال باعتقال الفلسطينية أحلام (29 عاما) في منزل والدها في بيت جالا بزعم أنها كانت تخطط لتنفيذ عملية فدائية في إسرائيل.
وعلى صعيد آخر احتج مركز حقوقي ينشط فى أراضي فلسطين المحتلة عام1948 ضد تصريحات الوزير الإسرائيلي جدعون عيزرا العنصرية تجاه مواطنين فلسطينيين ونواب عرب في الكنيست.
وكان عزرا قد دعا فى لقاء صحفي نشرته صحيفة (يديعوت أحرونوت) الإسرائيلية الصادرة الثلاثاء إلى منع دخول بعض أعضاء الكنيست العرب إلى مبنى الكنيست بزعم أنهم يشكلون خطرا على إسرائيل.
إلى ذلك هددت المجموعات المؤيدة للفلسطينيين في جنوب إفريقيا التي تعارض زيارة يعتزمها يهودا أولمرت نائب رئيس الوزراء الإسرائيلي إلى بلادهم بتنظيم (تظاهرات ضخمة) إذا لم يتم إلغاء هذه الزيارة المثيرة للجدل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved