Thursday 21st October,200411711العددالخميس 7 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مناشداً الأمير عبدالعزيز بن فهد التدخل.. مناشداً الأمير عبدالعزيز بن فهد التدخل..
المزيني: (11) عاماً بدون مكافأة من اتحاد السباحة!!
خطاب الأمين العام (فاجأني).. والمحاضر تُثبت تكليفي!!

* بريدة- بدر العوفي:
ناشد الموظف في المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم ومندوب اتحاد السباحة بالقصيم عبدالعزيز بن محمد المزيني تدخل سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله - رئيس اتحاد السباحة- والنظر في أمره، حيث انه لم يستلم أي مكافأة كمندوب للاتحاد في المنطقة منذ عام 1414هـ وحتى الآن.
ويحكي المزيني معاناته وعدم استلامه لمستحقاته التي كفلها له النظام بموجب اللائحة المالية الموحدة للاتحادات الرياضية.. حيث يقول: في الحقيقة انني لم استلم أي مكافأة مالية منذ تكليفي كمندوب لاتحاد السباحة بتاريخ 2-2-1414هـ وحتى الآن رغم مطالباتي المتكررة بهذا الشأن.
ويضيف المزيني: تم تكليفي كمندوب لاتحاد السباحة بالخطاب رقم 261 وتاريخ 2- 2-1414هـ على ان اقوم بتنسيق مزاولة الانشطة التي ستقام على حمام السباحة سواء رسمية داخلية او خارجية، ومتابعة تدريبات الاندية ومتابعة اعمال الصيانة، بالاضافة إلى تلقي تعليمات الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد والشؤون الرياضية وتنفيذ مضمونها وتبليغ الهيئات والاندية المعنية بها، وكل ما يختص باتحاد السباحة ونشاطاتها وكافة الاجراءات المترتبة وكل ما يتعلق بالاتحاد.. ومنذ ذلك الحين وانا اقوم بعملي على اكمل وجه واشارك في الاجتماعات التي يعقدها الاتحاد بحضور مندوبي الاتحاد وكذلك الاجتماعات التي يعقدها الاتحاد لمشرفي مدارس تعليم السباحة.. وكنت انتظر صرف مستحقاتي عن الفترة التي عملت خلالها مندوباً مكلفاً للاتحاد ومازلت، بموجب النظام، حيث نصت الفقرة رقم 3 من المادة 51 من الباب العاشر في اللائحة المالية الموحدة للاتحادات الرياضية على ان يستحق مندوب الاتحاد مكافأة تتراوح بين 400 و800 ريال شهرياً وحسب كثافة النشاط في المناطق التي لا يوجد فيها لجان فرعية، بحيث لا تتجاوز تسعة اشهر في السنة لكل من اعضاء اللجنة او المندوب.
واضاف المزيني: وحيث ان منطقة القصيم ليس بها لجنة فرعية وانا المندوب المكلف للاتحاد قمت برفع خطاب عن طريق مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم وموجه الى سعادة امين عام الاتحاد السعودي للسباحة بتاريخ 12-6-1423هـ للنظر في طلبي والامر لمن يلزم بصرف مستحقاتي منذ عام 1414هـ كمندوب للاتحاد، وفي الوقت الذي كنت انتظر فيه صرف مستحقاتي تفاجأت بخطاب امين عام الاتحاد العربي السعودي للسباحة رقم 97 وتاريخ 4-7- 1423هـ بأنه لا يوجد في الاتحاد ما يثبت تكليفي بهذه المهمة من قبل الإدارة السابقة او الادارة الحالية!!
ويوضح المزيني: الغريب في الامر ان الامين العام للاتحاد كان احد حضور الاجتماع الذي عقد لمشرفي مدارس تعليم السباحة برئاسة الاستاذ علي بن احمد الحفظي بتاريخ 9-3-1423هـ، وكنت موجوداً في الاجتماع بصفتي مشرف مدارس تعليم السباحة بمنطقة القصيم برفقة الزملاء مشرفي المدارس في المناطق، ومحضر الاجتماع يوضح ذلك.
وفي ختام حديثه.. قال المزيني: أعتقد أن هناك لبساً في الموضوع، وانا اناشد سمو رئيس اتحاد السباحة الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله النظر في موضوعي والامر لمن يلزم بصرف مستحقاتي عن الفترة السابقة منذ عام 1414هـ.. وكل الاوراق الرسمية التي لدي تثبت مشروعية مطالبتي، وانا واثق تمام الثقة ان سمو الامير لن يرضيه ما حدث لي، وسينظر فيه بكل اهتمام، وهذا ما يطمئن القلب ويسر الخاطر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved