Thursday 28th October,200411718العددالخميس 14 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

فنان من ذهب.. توج بالذهب فنان من ذهب.. توج بالذهب
فايز المالكي... وكوميديا الإبداع

* كتب - علي العبدالله:
منذ بزوغ فجر نجومية الممثل الكوميدي (فايز المالكي) وتحديداً عندما شاهدناه بشخصية (أبورنَّة) لاحظنا الصفات الكوميدية التي يتمتع بها.. ثم بدأ يتطور أداؤه شيئاً فشيئا حتى استطاع أن يُثبت جدارته وتفوقه والدليل وصوله للبرنامج الكوميدي (c.b.m) الذي حقق من خلاله شهرة كبيرة على المستوى العربي. وكان سفيراً مميزاً للكوميديا السعودية من خلاله، وما زاد من نجومية المالكي.. قدرته وبراعته على تقمص مجموعة من الشخصيات سواء السياسية أو الفنية فمثلاً عندما طلَّ علينا عبر برنامج (c.b.m) مجسداً شخصية أمين عام الأمم المتحدة (كوفي أنان) أقنعنا فعلاً بما يُقدم وذلك لقيامه بتوظيف إمكانياته وقدراته الفنية بشكل جيد مع الكراكتر.
* وفي رمضان لهذا العام واصل المالكي تألقه وإبداعه الكوميدي في مسلسل (سوالف حريم) مع حسن عسيري حيث أبدع فيه بكوميديا الموقف.. التي تميز من خلالها بالبساطة والتلقائية.. مما سَهل وصوله لقلوب المشاهدين.
* وكذلك دوره في مسلسل (خارطة أم راكان) مع المخرج (عامر الحمود) كان امتدادا لظهوره التراجيدي الممزوج بالدور الكوميدي الناجح بالرغم من السلبيات الموجودة في العمل.
* ونحن بدورنا نتمنى أن يستمر (فايز المالكي) على هذا العطاء والتألق ليبقى محافظاً على نجاحه.. ويُقدم لجمهوره كل ما هو جديد ومبتكر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved