Thursday 28th October,200411718العددالخميس 14 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

القبض على مطلوبين والعثور على أسلحة القبض على مطلوبين والعثور على أسلحة
الشرطة العراقية تعتقل 17 مشبوهاً بعد انتشارها في الموصل

* الموصل (اف ب):
أعلن الجيش الأمريكي أن وحدات كوماندوس من الشرطة العراقية انتشرت أمس الأربعاء في الموصل حيث اوقفت 17 من المشتبه بهم، وأضاف الجيش في بيانٍ أن (وحدات من الكوماندوس شنت عمليات دهم في الموصل وأوقفت 15 شخصاً يشتبه في انهم خططوا ونفذوا هجمات ضد مدنيين وعسكريين في شمال العراق).
وتابع أن (الوحدات أوقفت خلال عملية دهم أخرى شخصين من القوى المعادية للعراق هاجما مبنى حكومياً بأسلحة خفيفة في شمال العراق)، وأكد البيان أن الانتشار كان بناءً على طلب محافظ نينوى دريد كشمولة من أجل دعم القوات الأمنية العراقية خلال مطاردتها المسلحين.
وأوضح أن الجنود الأمريكيين اعتقلوا هم أيضا خمسة من المشتبه بهم خلال عملية دهم في الموصل، يشار إلى أن وحدات من الكوماندوس شاركت إلى جانب الأمريكيين والحرس الوطني في استعادة السيطرة على سامراء مطلع الشهر الجاري.
من جهة أخرى اعتقل جنود الحرس الوطني العراقي والقوة المتعددة الجنسيات شخصين مطلوبين لتنفيذهم أعمالاً معادية للعراقيين كما تم العثور على كميات من الأسلحة خلال عملية بحث وتطويق شمالي العراق يوم الأحد الماضي.
وقال بيان لوزارة الدفاع العراقية إن مواطنين عراقيين قاما بتسليم الجنود العراقيين في منطقة الموصل شمال غرب العراق صندوق من الأسلحة تضمن قذيفتين مدفعية عيار 60 ملم وثلاث قذائف دبابة عيار 120 ملم .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved