Thursday 28th October,200411718العددالخميس 14 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

تصل جوائزها إلى120 ألف ريال تصل جوائزها إلى120 ألف ريال
جامعة الإمام تنظم المسابقات الثقافية السنوية للطلبة

* الرياض - عبدالله العماري:
تعتزم عمادة شؤون الطلاب بجامعة الإمام تنظيم المسابقات الثقافية لطلاب وطالبات المرحلة الجامعية والتي تبدأ في المدة من 22-10الى2- 11-1425هـ ضمن الأنشطة التي تنفذها العمادة كل عام وتهدف عمادة الشؤون الطلاب من إقامة هذه المسابقات الثقافية والعلمية إلى رعاية الشباب وتوجيههم الوجهة الصحيحة وتبصيرهم بأمور دينهم وحمايتهم من الأفكار المنحرفة وبث روح حب الوطن وخدمة، وزيادة الرصيد العلمي والشرعي لطلاب الجامعة وطالباتها على أسس سليمة واكتشاف مواهب الطلاب ومهاراتهم الفردية والعمل على رعايتها وتنميتها وتوجيهها الوجهة الطيبة والاستفادة من الطلاب المبرزين في تمثيل الجامعة في المشاركات داخل المملكة وخارجها.
****
أكد ذلك سعادة الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود عميد شؤون الطلاب بالجامعة وقال إن هذه المسابقات تنفذ ضمن خطة الأنشطة الطلابية التي تلقى الرعاية والتوجيه من معالي مدير الجامعة الدكتور محمد بن سعد السالم.
وتشمل المسابقات على مسابقة القرآن الكريم (بثلاثة فروع) ومسابقة الحديث الشريف (بفرعين)، والمسابقة الثقافية العامة والتي ستكون على مرحلتين الأولى تحريرية والأخرى تصفية نهائية وستكون شفهية أمام الجمهور.
بالإضافة إلى مسابقات أدبية تشتمل على الإلقاء، والشعر، والمساجلة الشعرية، والمقالة، والقصة القصيرة، والبحوث العلمية والثقافية والاجتماعية.
وتقام فعاليات هذه المسابقات لطلاب المرحلة الجامعية في القاعة الثقافية بنادي الطلاب في عمادة شؤون الطلاب وفق برنامج زمني لطلاب الكليات في الرياض والأحساء والخرج وشقراء كما تقام مسابقات مماثلة للطالبات في مركز دراسة الطالبات وقد رصدت العمادة جوائز مالية مجزية لهذه المسابقات تقارب في مجموعها مائة وعشرين ألف ريال.
وأوضح سعادته أن العمادة قد قامت بالاستعداد المبكر لهذه المسابقات والإعداد والتنظيم وتشكيل لجان التحكيم، وكذلك طباعة الإعلانات الخاصة بهذه المسابقة حتى يمكن وضعها في متناول جميع الطلاب والطالبات، مبينا أنه قد تم تحديد الشروط والمواضيع المحددة للمشاركة في كل مسابقة.
ويمكن للطلاب الراغبين في المشاركة التسجيل لدى مكاتب النشاط في كلياتهم ونادي الطلاب في الفترة المسائية ولمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على قسم النشاط الثقافي بعمادة شؤون الطلاب على هاتف 2584399 - 2584434 فاكس: 2591080


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved