Thursday 28th October,200411718العددالخميس 14 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

أكملوا 35 عاماً من الخدمة في الشركة أكملوا 35 عاماً من الخدمة في الشركة
أرامكو تكرّم عدداً من إداراتها وموظفيها لتحقيقهم سجلات متميزة في المحافظة على السلامة

* الظهران - الجزيرة:
كرمت أرامكو السعودية الأسبوع الماضي 22 من إداراتها و12 موظفاً إثر سجلاتهم المتميزة في برنامج التميز والالتزام بمعايير السلامة والحد من الخسائر في الشركة العام المنصرم 2003م.
وكانت تلك الإدارات قد بذلت جهوداً متميزة في المحافظة على أعلى معدلات السلامة في مواقع أعمالها.
أما الموظفون الذين تم تكريمهم خلال الحفل السنوي الذي أقيم بتلك المناسبة فقد تم اختيارهم ممن أكملوا 35 عاماً من العطاء والخدمة المستمرة في الشركة دون أن يوقعوا إصابات على رأس العمل أو حوادث مرورية.
وقد دأبت أرامكو السعودية على إقامة هذه المناسبات التكريمية تشجيعاً لإداراتها التي تميزت في إدارة برامجها للسلامة بفاعلية ولا سيما أن المحافظة على السلامة تعد إحدى قيم واستراتيجيات الشركة التي تعتز بها عبر تاريخها، وكانت وما زالت من أسباب نجاح وتميز أعمالها على المستوى العالمي.
وقد نجحت تلك الإدارات وأولئك الموظفون المكرمون في الالتزام بقواعد السلامة في الشركة وتطبيقها في خطواتهم العملية، تجسيداً للحرص والمحافظة على تلك القيمة المهمة في أداء واجباتهم العملية، وسيطرتهم واحتوائهم على الأخطار المباشرة.
وقد أكد النائب الأعلى لرئيس أرامكو السعودية للتنقيب والإنتاج الأستاذ عبدالله سيف السيف خلال حفل التكريم أن مما يزيد من العائدات الاقتصادية على استثمارات أرامكو السعودية هو الإدارة الناجحة لشؤون السلامة في جميع أعمالها، وان أعظم منفعة تجنيها أرامكو السعودية من استثمارها في مجال السلامة الدائم، هي المحافظة على موظفيها وأفراد عائلاتهم ومرافقها في مختلف مناطق أعمالها.
وعبّر عبدالله السيف عن قناعته بأن ريادة أرامكو السعودية كشركة عملاقة منافسة على المستوى العالمي، لا تقتصر على جوانب أعمال الاستكشاف والتصنيع والتكرير والتسويق فحسب، بل تشمل ريادتها في تطبيقات السلامة على المستوى الدولي كذلك.
الجدير بالذكر أن تقرير الشركة السنوي لمنع الخسائر الذي صدر مؤخراً قد أشار إلى سجل متميز حظيت به جميع أعمال أرامكو السعودية في العام الماضي.
وكانت أرامكو السعودية قد حصلت قبل أيام على جائزة دولية في مجال سلامة مرافق معالجة الغاز من جمعية معالجي الغاز الدولية، وذلك عن معمل الغاز في البري التابع للشركة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved