Thursday 28th October,200411718العددالخميس 14 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

الندوة العالمية تقيم حفل إفطار جماعي لمنسوبيها الندوة العالمية تقيم حفل إفطار جماعي لمنسوبيها

* الرياض - وهيب الوهيبي:
أقامت اللجنة الاجتماعية بالندوة العالمية للشباب الإسلامي بجدة مساء أمس حفل إفطار جماعي لمنسوبيها بمناسبة شهر رمضان المبارك وبحضور الأمين العام المساعد الدكتور عبدالوهاب نورولي وعدد من مديري ومسؤولي الإدارات بالندوة وبعض الضيوف قدمت خلاله القهوة العربية والحلويات والتمر.
وقال الدكتور عبدالوهاب نورولي انني أنتهز هذه المناسبة الطيبة لأهنئكم بهذا الشهر الكريم داعياً الله سبحانه وتعالى ان يعيد هذه المناسبة على الجميع بالصحة والعافية وحث كافة منسوبي (الندوة) على استثمار كل الإمكانات المتاحة من أجل تحقيق الهدف المنشود الذي نسعى إليه جميعاً وهو مساعدة المسلمين في كل أنحاء العالم الإسلامي ليتسلحوا بالعلم والإيمان وتقديم صورة مشرقة عن المملكة ودورها الإنساني الرائد من خلال مكاتب الندوة المنتشرة في مناطق مختلفة من العالم.
وقال ان الندوة دأبت على إقامة هذا الحفل سنوياً لمشاركة منسوبيها الفرحة بهذا الشهر الكريم ومد جسور التواصل والتآلف بين بعضنا البعض، ولا يسعني إلا أن أتقدم لكم بالشكر وكل عام وأنتم بخير.
وفي ختام الحفل قدم الدكتور عبدالوهاب نورولي عدداً من الجوائز لموظفي الندوة الذين فازوا في المسابقة الداخلية التي أقامتها الندوة بعنوان (همسات للموظفين) للدكتور إبراهيم الدويش.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved