Thursday 28th October,200411718العددالخميس 14 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

يستمر حتى نهاية رمضان ويتضمن جميع مستلزمات الأسرة يستمر حتى نهاية رمضان ويتضمن جميع مستلزمات الأسرة
الأمير عبد العزيز بن فهد يفتتح مهرجان الفيصلية الرمضاني .. الليلة

  * الرياض - الجزيرة :
يفتتح صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد الله نائب الأمين العام للهيئة العليا للسياحة للتسويق والاستثمار مساء اليوم الخميس مهرجان الفيصلية الرمضاني الذي يقام بقاعة الأمير سلطان ببرج الفيصلية بالتعاون مع فندق الفيصلية في العاصمة الرياض ، وذلك بحضور عدد من المسؤولين ورجال السلك الدبلوماسي.
وسيقوم سمو الأمير عبد العزيز بن فهد بجولة شاملة على الأجنحة والأركان المختلفة التي يضمها هذا المهرجان ، والتي تتضمن كافة مستلزمات الأسرة الرمضانية ومتطلبات العيد ، إلى جانب الأثاث والمفروشات والملابس والتحف والهدايا والإكسسوارات والألعاب.
كما تشارك في مهرجان الفيصلية الرمضاني مصانع وشركات من مصر والصين وسوريا وإيران والباكستان ، حيث تعرض منتوجاتها بأسعار ملائمة للغاية.
ويقدم مهرجان الفيصلية لزواره يومياً المسابقات المنوعة والثقافية للكبار والصغار ، إلى جانب السحب على جوائز يومية فاخرة تشمل خواتم ذهبية وأجهزة إلكترونية وهدايا توزع على الجميع ، كما يحفل المهرجان بعروض بيت الزواحف والثعابين الحية.
ويتضمن موقع المهرجان مشاركة فاعلة لعدد من الجهات الحكومية كالهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض التي تعرض أحدث مشروعاتها الكبرى في العاصمة ، إلى جانب الدفاع المدني والمرور والهلال الأحمر وعدد آخر من الجمعيات الخيرية كجمعية الأيتام التي تشارك بجناح توعوي يحتضن عددا من أطفالها.
كما يشارك الفنان التشكيلي سعود الدريبي بجناح متكامل يعرض فيه أحد منتجاته.
هذا وتستمر فعاليات مهرجان الفيصلية الرمضاني حتى نهاية شهر رمضان المبارك ومخصص للعائلات فقط.
وتحرص شركة علاقات لتنظيم المعارض الجهة المنظمة للمهرجان على ان تحقق للزائر وأسرته على جميع المتطلبات تحت سقف واحد ، إلى جانب الاستفادة التثقيفية والتوعوية في آن واحد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved