Thursday 28th October,200411718العددالخميس 14 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

يقام في فندق فورسيزونز بالرياض يقام في فندق فورسيزونز بالرياض
أكبر خيمة رمضانية في المملكة

* الرياض - الجزيرة:
خلال شهر رمضان المبارك، يعتبر فندق فورسيزونز الرياض الرائد والسباق في تنظيم البرامج والأنشطة الرمضانية في المملكة العربية السعودية.
ذكر ذلك الأستاذ فهد بن إبراهيم الصايغ نائب المدير العام التنفيذي.. فقد تم تصميم وتشييد أكبر خيمة رمضانية في قاعة المملكة وعلى مساحة حوالي (4000م2).
وكعادته السنوية في شهر رمضان المبارك، يقوم الفندق بتحضير وتقديم أشهى وألذ الأطباق الرمضانية الشهيرة.. فعند وصول الضيف إلى قاعة المملكة يتم استقباله من قبل موظفي علاقات الضيوف والاهتمام بإيقاف السيارة ومن ثم استقباله في الخيمة الرمضانية حيث يجد جميع أنواع التمور السعودية مقدمة مع القهوة العربية وبعد ذلك يتم تقديم المشروبات الرمضانية مثل: (عصير تمر هندي وعصير كركاديه .
وكذلك يقوم عصير جلاب) حيث يقدم الشوربات الرمضانية الخاصة مثل (شوربة العدس والحريره والكويكر وغيرها من الشوربات الخاصة)، كذلك هنالك تشكيلة لذيذة من السلطات الرمضانية والعالمية وكذلك الأطباق الرئيسية الساخنة مع الخروف المحشي، ومن ثم الحلويات الرمضانية الشهيرة واللذيذة تقدم مع أنواع الشاي والقهوة مع مشاهدة البرامج الفكاهية.
كما قام الفندق بتصميم وترتيب مطعم الجريل حول حمام السباحة لتناول وجبة السحور من الساعة 11 مساءً حتى الثالثة صباحاً في جو رمضاني مع تقديم وجبات السحور من تشكيلة السلطات والفتة والشاورما وجميع أنواع الباستا والأكلات السعودية والشعبية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved