Thursday 28th October,200411718العددالخميس 14 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

انعقاد اللقاء الأول للآباء في مدارس المملكة انعقاد اللقاء الأول للآباء في مدارس المملكة

* الرياض - أمل عبدالرحمن:
عقد في مدارس المملكة اللقاء الأول لأولياء الأمور مع المعلمين في المرحلتين المتوسطة والثانوية، بحضور المشرف العام على المدارس ومساعد المشرف العام للشؤون التعليمية ومدير العلاقات العامة والتسويق ومدير المرحلتين المتوسطة والثانوية ورؤساء الأقسام الأكاديمية وعدد من المسؤولين في المدارس. وتم في اللقاء التواصل بين المعلمين والمرشدين وأولياء الأمور ومناقشة كل ما يتعلق بالطلاب من النواحي التربوية والتعليمية والاستماع إلى اقتراحات أولياء الأمور وبحث سبل تطوير العملية التعليمية والارتقاء بها إلى مستويات أفضل، كما اتيحت الفرصة لكل ولي أمر عقد لقاء منفرد مع كل معلم لمناقشة كل ما يتعلق بابنه والاطلاع على التقارير الدورية عن الطالب، ويأتي هذا اللقاء ضمن سياسة مدارس المملكة للتواصل مع أولياء الأمور وتعزيز العلاقة بين المنزل والمدرسة من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة.
هذا وقد أبدى عدد من أولياء الأمور رضاهم التام وسعادتهم لما شاهدوه من تطور في مدارس المملكة سواء من الناحية التعليمية أو الناحية التقنية أو غير ذلك، فقد قال أحد أولياء الأمور (مدارس المملكة والقائمون عليها من إداريين وأساتذة يبذلون كل ما بوسعهم ويسخرون كل طاقاتهم المادية والبشرية من أجل تهيئة الطلاب والرقي بمستواهم الأكاديمي والتربوي ولا أدل على ذلك من حصول مجموعة كبيرة من طلاب المدارس في العام الماضي على مراتب متقدمة في اختبارات الثانوية العامة، كما أن ابني قد وجد في مدارس المملكة كل السبل مهيأة من أجل ممارسة هواياته وصقل مواهبه). كما قال المهندس عبدالله العنزي ولي أمر الطالب صالح (إن مدارس المملكة تولي اهتماماً كبيراً بالتواصل مع أولياء الأمور وبحث كل ما يمكن أن يؤدي إلى نتيجة فعالة وهذا هو ما لمسته من خلال التواصل المستمر مع إدارة المدارس. وهو بلا شك أمر يزيد ثقتنا بمدارس المملكة).
الجدير بالذكر أن لقاء الأمهات قد عقد الأسبوع الماضي في مدارس البنات وتطرق إلى كثير من المواضيع المهمة، كما عقد لقاء أولياء الأمور في المرحلة الابتدائية يوم الثلاثاء الماضي. هذا وقد عبر الأستاذ محمد الغامدي مدير المرحلتين المتوسطة والثانوية عن سعادته لحضور أولياء الأمور اللقاء الأول وحرصهم على تعزيز الصلة مع المدرسة لما يخدم في النهاية مصلحة الطالب ويصب في النهاية في تحقيق الهدف الأهم وهو التربية والتعليم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved