Thursday 28th October,200411718العددالخميس 14 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

اجتماع لجنة أصدقاء المرضى بتبوك اجتماع لجنة أصدقاء المرضى بتبوك

* تبوك - عبدالرحمن العطوي:
عقدت لجنة أصدقاء المرضى بمنطقة تبوك اجتماعها السابع والخمسين برئاسة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك رئيس لجنة أصدقاء المرضى الدكتور إبراهيم بن عبدالله البلوي وذلك مساء أمس بصالة الاجتماعات بمستشفى الملك خالد بتبوك وفي بداية الاجتماع تم الاطلاع على الموقف المالي واستعراض ما تم صرفه العام الماضي من مصروفات شملت مساعدات للمرضى لشراء تجهيزات لخدمة المرضى في المراكز الصحية الجديدة التي تم افتتاحها هذا العام.
كما استعرضت اللجنة إعادة تشكيل مجلس إدارة اللجنة حسبما أقره المجلس في جلسته السابقة وضرورة التزام الأعضاء بحضور جلسات اللجنة وكذلك تسديد اشتراك سنوي بمبلغ خمسة آلاف ريال.
كما بحثت اللجنة دور الأمانة في ضرورة تفعيل توصيات اللجنة ومتابعة التنفيذ وتقديم تقرير كل شهرين عما تم إنجازه وأوصت اللجنة بالاستمرار في صرف سلف نقدية لمديري المستشفيات بمدينة تبوك بواقع خمسة آلاف ريال يتم صرفها على المرضى المحتاجين للوازم وأدوية غير متوفرة حسب الحاجة. كما تمت مضاعفة المبلغ المخصص لمستشفى الصحة النفسية بمبلغ خمسة آلاف ريال تبرع من نائب رئيس اللجنة الشيخ عبدالله صالح النجراني وذلك لمساعدة المرضى النفسيين في العودة إلى المجتمع بهيئة لا تجعلهم غرباء من حيث الملابس والمظهر وكذلك شراء معدات ولوازم للعلاج بالعمل الذي يتبناه المستشفى.كما بحثت اللجنة إيجاد البيت الصحي لإقامة المرضى ومرافقيهم المحولين من خارج مدينة تبوك لمتابعة علاجهم من غير القادرين على دفع أجور السكن وكانت اللجنة قد ساهمت في إسكان أسر عمارة بالمنطقة وقعت عليها حوادث.. وغيرها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved