Thursday 28th October,200411718العددالخميس 14 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

لتكمل مسيرة النجاح والتفوق لتكمل مسيرة النجاح والتفوق
نيسان إكس - ترايل تواصل تفوقها

*الجزيرة /نوافذ تسويقية:
مع فوز نيسان إكس - ترايل بعدد كبير من الجوائز من وسائل الإعلام المتخصصة بالسيارات في عدد من بقاع العالم، تأتي إكس-ترايل 2005 لتكمل مسيرة النجاح والتفوق بما لها من مواصفات مميزة مثل سابقاتها من سيارات نيسان.
وقد فازت إكس - ترايل في العام الماضي بجائزة «أفضل سيارة 4x4 ترفيهية» قدمتها لها صحيفة «أوتو إكسبريس» البريطانية. فمتاح تحويل قوة الدفع فيها يشكل انعكاساً لسلاسة قيادتها ويوفر لها ثلاثة برامج قيادة تبدأ ب «الدفع الثنائي» الذي يؤمن لها ثباتاً عالياً على الطرقات المعبدة. وبرنامج «الدفع الأتوماتيكي» الذي تقوم مستشعراته بمراقبة تماسك السيارة لتعمل عند فقدان الإطارات الأمامية على تأمين التماسك مع الطريق وتحويل الدفع بين العجلتين الأماميتين والعجلات الأربع.
وبفضل محركها الاقتصادي والقوي في نفس الوقت وتقنية التعليق المطور وهندسة بنائها المتفوقة وعملية العزل الصوتي، أصبحت إكس- ترايل قادرة على أداء يرضي أصعب المتطلبات سواء كانت على الطرقات المعبدة أو على الدروب والمسالك الوعرة.
أما قطر دورانها البالغ 5.3 متر وجهاز المساعدة الهيدروليكية الخاص بنظام المقود فيها، فيمكناها من توفير مناورة عالية الأداء، وبالأخص على طرقات المدينة حيث تضفي مقاييسها المعتدلة متعة خلال قيادتها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved