Thursday 28th October,200411718العددالخميس 14 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

حول اختيار أنابيب شبكات المياه والصرف الصحي حول اختيار أنابيب شبكات المياه والصرف الصحي
اميانتيت ترعى ندوة نظمتها الجمعية السعودية للمهندسين المدنيين

*الجزيرة /نوافذ تسويقية:
نظمت الجمعية السعودية للمهندسين المدنيين مؤخراً ندوة حول الأسس التقنية في اختيار الأنابيب لشبكات المياه والصرف الصحي. وأقيمت الندوة تحت رعاية أميانتيت العربية السعودية، كبرى شركات العالم في مجال تصنيع الأنابيب.
وشملت قائمة المتحدثين في الندوة د. سعود قطب ود. عبدالله الغامدي من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، وشهدها ممثلون عن الوزارات السعودية والمكاتب الاستشارية الهندسية، إلى جانب دارسين من الجامعات والكليات التقنية.
وناقشت الندوة أهم العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار نوع الأنابيب الأكثر ملاءمة لتطبيق معين، مع التركيز على عوامل هامة مثل خصائص مقاومة التآكل وتخفيض أو التخلص من تكاليف الصيانة، وأهمية طول عمر الأنابيب داخل شبكات البنية التحتية.
وقدم كل من المهندس عبدالرحمن الكيلاني والمهندس عبدالله الباز من شركة أميانتيت عرضاً لخصا فيه المصاعب التي تواجه المهندس عند اختياره وتركيبه لشبكات الأنابيب، والحلول التي تقدمها شركات تصنيع الأنابيب وأنواع الاختبارات المسبقة على الأنابيب ووصلات الربط، إلى جانب المشاريع التي نفذتها الشركة.والمعروف أن شركة أميانتيت العربية السعودية والتي تم تأسيسها في الدمام عام 1968م قد لعبت دوراً رائداً في بناء شبكات إمدادات المياه وشبكات الصرف الصحي في المملكة، وكذلك في التطور الصناعي الذي تحقق. وأصبحت في الوقت الحالي مجموعة عالمية من الشركات، حيث تضم 37 وحدة تصنيع في 21 دولة في أنحاء مختلفة من العالم، كما حققت اسماً مرموقاً على مستوى العالم كرائدة في مجال الأبحاث والتطوير في قطاع تقنيات صناعة الأنابيب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved