Thursday 28th October,200411718العددالخميس 14 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "زمان الجزيرة"

21 محرم 1392هـ الموافق 7-3-1972م العدد 381 21 محرم 1392هـ الموافق 7-3-1972م العدد 381
لقاء مع لاعب نادي الفيحاء بالمجمعة (عبدالله محمد الربيعة):
مباراة فوز الفيحاء على الفيصلي بخمسة أهداف للا شيء هي أحسن مبارياتي

* المجمعة - من مندوبنا محمد السناني:
عبدالله بن محمد الربيعة أحد اللاعبين البارزين في نادي الفيحاء بالمجمعة.. وقد التقيت به صدفة وجرى بيننا حديث رياضي طويل رأيت من المناسب ان أشارك القارئ بشيء مما حفل به هذا اللقاء.
* الاسم الكامل والعمل؟
- عبدالله بن محمد الربيعة وأعمل بإمارة المجمعة.
* متى بدأت تلعب كرة القدم؟
- بدأت أزاول لعب كرة القدم منذ الصغر فقد كنت شغوفاً بالكرة إلى أبعد الحدود فلعبت بالشارع وفي الفرق الصغيرة قبل تأسيس أندية المجمعة وبعد ذلك انضممت إلى نادي الشباب بمدينة المجمعة الذي أصبح اسمه (نادي منيخ) بعد تسجيله رسمياً برعاية الشباب ومن ثم بنادي الفيحاء بعد ان تم دمج نادي منيخ والفيحاء.. ومازلت حتى الآن.
* أحسن مباراة لعبتها؟
- أحسن مباراة لعبتها كانت المباراة الودية مع النادي الفيصلي بمرو والتي فزنا بها بخمسة أهداف مقابل لا شيء.
* هواياتك الرياضية؟
- هواياتي الرياضية كثيرة.. إنني ألعب كرة الطائرة وتنس الطاولة بالإضافة إلى كرة السلة وكرة اليد كما أنني أهوى قراءة الصحف والمجلات الرياضية.
* من له الفضل في تقديمك للملاعب؟
- الحقيقة انه ليس هناك من له الفضل في تقديمي للملاعب لعدم وجود مدرب لدينا بل كنا زملاء وأصدقاء نمارس اللعبة سوياً و برز منا من حالفه الحظ والتوفيق وأحمد الله انني وفقت لذلك.
* رأيك في الإدارة؟
- لقد توالت على هذا النادي عدة إدارات كلها حاولت البروز والتقدم به إلا ان إدارة النادي الحالية أعتقد انها خير إدارة كفيلة برقي وتقدم وازدهار هذا النادي فهي تعمل بصمت هدفها رفع مستوى النادي في كافة المجالات والحديث عنها طويل ولكن أكتفي بهذا وأرجو لها دوام التوفيق.
* رأيك بزملائك؟
- زملائي ولله الحمد من أبناء هذه المدينة إخوان وأصدقاء يتمتعون بالأخلاق الفاضلة والسلوك الحسن.. يحافظون على لياقتهم .. يخدمون النادي باخلاص.. يطيعون المسؤولين عنهم طاعة عمياء.
* رأيك بالأندية الريفية؟
- الأندية الريفية أعطتها رعاية الشباب الجليلة فرصا ثمينة للبروز فقد تنافست في سبيل العمل الجاد والتقدم المستمر وحققت الكثير من النشاطات ولا أغالي إذا قلت إنها حققت أشياء لم تحققها الأندية الرياضية من النشاطات الثقافية والاجتماعية والرياضية وأكبر دليل على ذلك إعانات هذا العام فنجد ان هناك أندية ريفية حققت إعانات لم تحققها أندية رياضية متكاملة.. فهي تعد منافسة للأندية الرياضية وأتمنى لها البروز والتقدم.
* ما هي خدمات الأندية الريفية بالمجتمع؟
- الأندية الريفية أدت خدمات جليلة بالمجتمع لقد كانت تشارك بيوم النظافة والكشافة والشجرة لقد شاركت الجهات المسؤولة في الخدمات التي تؤديها للمواطن فقد كانت تقوم بزيارة للمرضى للاطمئنان عليهم وتقديم الهدايا الرمزية لهم.. كما ان لها خدمات كثيرة لا يتسع المجال لذكرها.
* هل هناك شيء تحب ان تضيفه إلى هذا الحديث؟
- ليس هناك شيء أحب ان أضيفه سوى التقدم بالشكر الجزيل للمسؤولين برعاية الشباب وعلى رأسهم صاحب السمو الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز مدير عام رعاية الشباب على تشجيعهم وحرصهم على تقدم الرياضة في بلادنا العزيزة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved