Saturday 30th October,200411720العددالسبت 16 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الأمير مقرن يطمئن على الاستعدادات بالمدينة للعشرة الأخيرة الأمير مقرن يطمئن على الاستعدادات بالمدينة للعشرة الأخيرة

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
تعيش المدينة المنورة هذه الأيام المباركة روحانية عظيمة وهي تستعد لاستقبال العشر الأواخر من هذا الشهر الكريم وقد تزايدت أعداد المعتمرين والزوار القادمين إليها في هذه الفترة من داخل المملكة وخارجها وكثفت الأجهزة الحكومية استعداداتها لمواجهة استحقاقات هذه الفترة.
هذا وقد اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة على الاستعدادات المكثفة التي اعتمدتها الأجهزة الحكومية بمنطقة المدينة المنورة للعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك والتي تشهد خلالها المدينة المنورة زيادة في أعداد الزوار والعمار من داخل المملكة وخارجها، حيث تتزامن هذه الأيام المباركة مع بدء إجازات الطلاب والطالبات وموظفي الدولة. وأكّد عدد من المسؤولين أن سموه وجه بضرورة بذل أقصى الجهود لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين والمعتمرين خلال هذه الفترة وأشاروا إلى أن أجهزتهم قد أعدت برامج خاصة لهذه الفترة تعتمد على تكثيف العمل ومضاعفة الجهد لتفعيل الخدمات خلال هذه الفترة.
فقد أشار معالي أمين المدينة المنورة المهندس عبد العزيز بن عبدالرحمن الحصين إلى أن أمانة المدينة المنورة تواصل تقديم خدماتها على مدار العام وتكثفها خلال المواسم ومنها شهر رمضان وخصوصاً في الشعر الأواخر منه، وقال: إن الأمانة ومن خلال البلديات الفرعية أعدت المساحات المخصصة للمباسط الرمضانية في أحياء وشوارع المدينة وأحيائها الرئيسية التي تعد مظهراً رمضانياً، حيث يتم من خلال هذه المباسط ترويج العديد من المستلزمات الخاصة بعيد الفطر السعيد.
وأبان الحصين أن أمانة المدينة المنورة تستعد منذ فترة لتنظيم احتفال أهالي المدينة المنورة بعيد الفطر والذي يقام سنوياً على المسرح المفتوح بحديقة النخيل للتعبير عن فرحة الأهالي بالعيد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved