Tuesday 2nd November,200411723العددالثلاثاء 19 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

عرفات يتعافى سريعا ويجري اتصالات بمعاونيه عرفات يتعافى سريعا ويجري اتصالات بمعاونيه
فدائي يقتل خمسة أشخاص في تل أبيب ويصيب العشرات

  * جنين - تل أبيب - القدس المحتلة - بلال أبو دقة - نائل نخلة- الوكالات:
أعلنت كتائب أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مسؤوليتها عن العملية الفدائية التي أدت أمس في سوق في تل أبيب إلى مصرع خمسة أشخاص وإصابة العشرات بجراح بعضهم في حال الخطر.
وقالت الكتائب: إن منفذ العملية هو عامر الفار (18 عاماً) من مخيم عسكر في مدينة نابلس وينتمي إلى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وقد وقع الانفجار في الحادية عشرة والربع صباحاً بتوقيت فلسطين في سوق الكرمل للخضراوات بتل أبيب.
وفيما يتصل بالوضع الصحي للرئيس الفلسطيني ياسر عرفات، فقد ذكر مساعدون له أنه في حالة مستقرة بعد أن استبعدت اختبارات أولية إصابته بمرض يشكل خطراً على حياته، وتركز الاهتمام على احتمال إصابته بعدوى فيروسية.
وقالوا: إن الرئيس الفلسطيني ترك فراشه صباح الأحد وأخذ يمزح مع فريقه الطبي وقرأ القرآن لأول مرة منذ عشرة أيام وأجرى بعض الاتصالات الهاتفية بمعاونيه.
وقال: إنه يتقبل الطعام ولم يعدّ يتقيأ. ومن المقرر أن تظهر يوم الأربعاء النتائج التي تحدد بدقة المرض الذي يعاني منه عرفات..
إلى ذلك أقر مدير جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي (شين بيت) آلان ديتشر أن المجموعات الفلسطينية المسلحة في قطاع غزة نجحت في الحصول على خمس قاذفات صواريخ مضادة للطيران.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved