Tuesday 2nd November,200411723العددالثلاثاء 19 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

معهد النخبة يكرم المتفوقين دراسياً والمتسابقين ثقافياً معهد النخبة يكرم المتفوقين دراسياً والمتسابقين ثقافياً

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس التعليم الفني والتدريب المهني وعميد كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض الدكتور/ محمد بن صالح العويد الهادفة إلى العناية بالطلاب المتفوقين وتشجيعهم على بذل مزيد من الجهد والتميز، تم مؤخراً تكريم الطلاب المتفوقين في نتيجة اختبارات نهاية العام الدراسي للعام الدراسي المنصرم 1424/1425هـ من طلاب المعهد بقسميه الصباحي والمسائي في ملتقى كبير حضره عدد كبير من أولياء أمور طلاب القسم الصباحي وطلاب القسم المسائي.
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلى ذلك كلمة للطلاب المكرمين أشادوا فيها بالنقلة النوعية التي شهدها المعهد خلال العامين الأخيرين من الناحيتين التربوية والتعليمية، ثم ألقى مدير المعهد الأستاذ/ عبدالرحمن القحطاني كلمة ترحيبية بالحضور وأولياء الأمور ووجه رسالة إرشادية لأبنائه وإخوانه الطلاب.
بعد ذلك كرم الثلاثة الأوائل المتفوقون من كل صف بالقسمين الصباحي والمسائي بشهادات تفوق وجوائز قيمة. وتم في الملتقى السحب على جوائز المسابقة الثقافية الكبرى السابعة وقد فاز خمسة من الطلاب المتسابقين بجوائز عبارة عن جهازي حاسب آلي متكاملة وجوالين وطقم ساعات ثمينة.
عقب ذلك تم اللقاء المفتوح بين إدارة المعهد وأولياء الأمور والطلاب حيث تم مناقشة الأمور التي تعود بالنفع على الطلاب ومحاولة حل العوائق والعقبات التي قد تعترض سير العملية التعليمية بالمعهد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved