Saturday 13th November,200411734العددالسبت 1 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

مقتل 22 أمريكياً وجرح 170 في المعارك وتحطم مروحية في بغداد مقتل 22 أمريكياً وجرح 170 في المعارك وتحطم مروحية في بغداد
الكلاب الضالة تنهش الجثث المنتشرة في شوارع الفلوجة

* بغداد - الفلوجة - الموصل - الوكالات:
بدا حي الجولان في مدينة الفلوجة معقل المقاومة ومسرح الاشتباكات القوية بدا أمس الجمعة مهجورا ومشاهد الدمار واضحة في الطرقات والمنازل فضلا عن الروائح الكريهة والكلاب الضالة الذي تنهش الجثث المنتشرة في الشوارع.
يأتي ذلك بعد 5 أيام من معارك شرسة حاولت القوات الأمريكية دون جدوى فرض سيطرتها على المدينة رغم تأكيدها أمس من أن وحداتها سيطرت على معظم الفلوجة ولم يبق - على حد زعم الملازم لايل غيلبرت من قوات المارينز - إلا بعض جيوب المقاومة في حي الجولان . وقال أفراد أطقم الدبابات انه مع تقدمهم جنوبا كان مقاومون ملثمون يرتدون ملابس سوداء يخرجون من مخآبئهم ويطلقون قاذفات صاروخية على الدبابات الأمريكية. ومنذ بداية الهجوم الأمريكي (الشبح الغاضب) على حد قوله على الفلوجة قتل مالا يقل عن22 جنديا أمريكيا، وجرح 170 آخرون، فيما قتل ما لا يقل عن 600 من المقاومة حتى الان حسبما قال قائد الفرقة الأولى في مشاة البحرية الأمريكية الجنرال جون ساتلر للصحفيين أمس، وتحطمت طائرة هليكوبتر أمريكية طراز بلاك هوك هي الثالثة خلال 24 ساعة عندما أسقطتها نيران المقاتلين الأرضية شمال شرقي بغداد أمس .
وفي عملية جديدة التنسيق على ما يبدو للمقاومة العراقية بين الفلوجة وبغداد قتل جندي أمريكي أمس الجمعة في هجوم للمقاومة على دورية أمريكية عندما هوجمت بعبوات ناسفة مزروعة على جوانب الطريق . وفي الموصل قتل جندي أمريكي خلال معارك دارت في الموصل أمس الأول (الخميس)

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved