Saturday 13th November,200411734العددالسبت 1 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

للاحتفال بالعيد في جميع مناطق المملكة للاحتفال بالعيد في جميع مناطق المملكة
مجموعة الحكير تطلق مهرجان «هلا بالعيد .. هلا بالحكير»

* الجزيرة: نوافذ تسويقية
أعلنت مجموعة عبدالمحسن الحكير وأولاده للمشاريع الترفيهية والسياحية عن إطلاق فعاليات مهرجانها الخاص للاحتفال بعيد الفطر تحت شعار: (هلا بالعيد هلا بالحكير) وتبدأ برامجه أول أيام العيد بجميع مدن الحكير الترفيهية المنتشرة بأنحاء المملكة بالرياض وجدة والمدينة والدمام والخبر ومكة وتبوك والطائف وينبع.
وتؤكد مجموعة الحكير على لسان مديرها العام الأستاذ ماجد الحكير أن مهرجان العيد لهذا العام والذي يحمل اسماً جديداً يقدم فعاليات تختلف عن الأعوام السابقة حيث يقدم برامج شيقة ومثيرة تشمل الترفيه العائلي المتكامل لكل أفراد الأسرة السعودية والمقيمة لقضاء أوقات ممتعة لإضفاء البهجة والتسلية والتشويق بجانب تضمين البرامج جوانب تعليمية وإرشادية.
وأضاف الحكير أن مهرجان (هلا بالعيد .. هلا بالحكير) جاء اختياراً موفقاً للاحتفال بالعيد السعيد وتقديم العديد من الهدايا والمفاجآت التي تقدم من خلال برامج ترفيهية أعدت خصيصاً للمهرجان وتتميز بها مدننا الترفيهية.
وأشار الحكير إلى أن الحكير التفريهية استعدت جيداً لهذه المناسبة لتقديم وجبة ترفيهية دسمة تدخل نوعاً من الفرحة والبهجة والبسمة على قلوب الناس بعد أن منّ الله عليهم بإتمام صيام وقيام الشهر الكريم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved