Saturday 13th November,200411734العددالسبت 1 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

سيتي بلازا تقدم مفهوم التسوق المتكامل سيتي بلازا تقدم مفهوم التسوق المتكامل

* الجزيرة: نوافذ تسويقية
يقدم سيتي بلازا مفهوم «التسوق المتكامل» لكافة عملائه في المملكة وذلك وفق أسلوب مميز حيث بات الآن المركز المفضل من قبل ملايين المتسوقين في المملكة، فعلى امتداد سنواته الماضية استطاعت سلسلة متاجر سيتي بلازا أن تصبح جزءاً لا يتجزأ من أبرز الأسماء الفاعلة في مجال البيع بالتجزئة.
وبالطبع أسهمت في أن تصبح واحدة من أكبر وأهم مقدمي العروض الترويجية في رمضان حيث قدمت 18 سيارة نيسان إكس تريل إلى جانب العديد من الجوائز القيمة والمتاحة لعملائها وفروعها في المملكة.
وتشهد سيتي بلازا نمواً متزايداً في السنوات الأخيرة لتصبح واحدة من أبرز اللاعبين الرئيسيين في مجال صناعة البيع بالتجزئة، ففي أقل من 10 سنوات أصبح لديهم الآن أكثر من 17 فرعاً فضلاً عن مساحة تقدر 2.1 مليون متر مربع، وهذا ما يجعل منها إنجازاً خارقاً بكل المقاييس.
وتعتمد سلسلة متاجر سيتي بلازا على مفهوم قائم على خمسة متاجر هي: محل الأطفال، سبلاش، شومارت، لايف ستايل وهوم بلازا، ومن خلال هذه المفاهيم الخمسة تقدم أكبر محتوى من كافة احتياجات العملاء والتي ليس بمستطاع المتاجر الأخرى توفيرها.
وعلى هذا الأساس تتواجد سيتي بلازا على نحو استراتيجي في 12 مدينة رئيسية حول المملكة، هذا إلى جانب المزيد من المدن التي ستصلها خدماتها في القريب العاجل.
وهناك تجربة التسوق المتكامل، وذلك من خلال ما تقدمه سيتي بلازا من بيئة توفر تسوقاً في غاية الراحة، مع خيارات لا محدودة من المنتجات، فضلاً عن مختارات في غاية الروعة لكل من الأطفال ، والحوامل من الألعاب، والهدايا.
هذا إلى جانب ما توفره من أحدث خطوط الموضة لكافة ما يتعلق بالأزياء، والأحذية المصممة لمختلف الاستخدامات اليومية، أيضاً يمكن لمتسوقينا أن يجدوا لدى سيتي بلازا كافة ما يتطلعون إليه من مستحضرات التجميل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved