Saturday 13th November,200411734العددالسبت 1 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الحزماويون زاروا رمزهم والعلولا يحاضر في الفريق الكروي الحزماويون زاروا رمزهم والعلولا يحاضر في الفريق الكروي

قام رئيس نادي الحزم حماد البطاح برفقة الجهازين الاداري والفني ولاعبي فريق القدم الأول بزيارة حبية للأستاذ فهد بن حمد المالك الرمز الحزماوي الكبير والمؤثر في مسيرة وتاريخ النادي منذ أربعة عقود.
وتأتي هذه الزيارة تثميناً للدور والعطاء اللامحدود الذي قدمه المالك للحزم منذ أن كان لاعباً ومن ثم عضوا شرفيا بارزا ضحى بوقته وجهده ومنح ناديه الكثير من الدعم المعنوي والمادي.
وقد رحب فهد المالك بأسرة الحزم في كلمة موجزة معبراً عن اعتزازه بهذه الزيارة ومتمنياً للفريق أن يخطو خطوات مشرفة بالدوري ويتمكن من انتزاع إحدى بطاقتي التأهل للممتاز وشكر رئيس الحزم فهد المالك على حسن الاستقبال والحفاوة مؤكداً ثقة الحزماويين جميعهم برمزهم - أبو سلمان - ونيابة عن اللاعبين تحدث كابتن الفريق مبيناً أن هذه الزيارة بمثابة (بروفة) مبكرة تمهيداً لتكرارها بمناسبة الاحتفال بالصعود المنتظر.
من جهة أخرى قدم الزميل والكاتب الرياضي المعروف بصحيفة الجزيرة أحمد العلولا مساء أمس الخميس محاضرة تحت عنوان (الطريق إلى الممتاز) بحضور لاعبي الحزم الذين يتواجدون في معسكرهم التدريبي في اطار الاستعداد للمشاركة بدوري الدرجة الأولى الذي سيبدأ في نهاية الاسبوع القادم.
.. وقد تطرق العلولا في محاضرته التي استمرت زهاء الساعة إلى أهمية الإعداد النفسي للاعب والتأكيد على تهيئة كافة العوامل المطلوبة بغية توفير المناخ المناسب.
وتناول ايضاً دور اللاعب في مسألة بناء الثقة ومعرفة الهدف المراد تحقيقه وأكد على مبدأ تعزيز روح العمل الجماعي في اطار الفريق الواحد.
وأضاف بأن محافظة الرس وشبابها الرياضي يرسمون آمالاً وطموحات عريضة بأن ينجح ممثلهم الحزم في تحقيق مشاركة مشرفة يتوجها بالتأهل لدوري الممتاز وللمرة الأولى في تاريخ النادي عطفاً على الامكانات المتوفرة.
وقد أجاب الزميل العلولا في نهاية محاضرته على الأسئلة الموجهة له من قبل الحضور، وكان علي بن حسين العايد عضو مجلس ادارة الحزم والمشرف العام على فريق كرة القدم قد وجّه الدعوة للزميل العلولا بناءً على ما يتمتع به الأخير من خبرة في الشأن التربوي وتحديداً في مجال علم النفس والاجتماع فضلاً عن تواجده في ساحة الإعلام الرياضي لفترة تمتد إلى ربع قرن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved