Sunday 14th November,200411735العددالأحد 2 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

يا سلام على العيد في (سلام) يا سلام على العيد في (سلام)
متنزه سلام يقدم فعالياته الترويحية والترفيهية لزواره في العيد

  * الرياض - الجزيرة :
(يا سلام على العيد في سلام) بهذا الشعار افتتح متنزه سلام أبوابه أمام زواره ومرتاديه أمس وطيلة أيام عيد الفطر المبارك ، حيث يقدم المتنزه العديد من الفعاليات والأنشطة التي أعدت خصيصا للاحتفال بالعيد .. وسيكون الجمهور على موعد مع إطلاق الألعاب النارية عند الساعة العاشرة مساء ويوميا مما سيضفي جوا احتفاليا في المتنزه بشكل عام ، بالإضافة إلى ألعاب المهارة والألعاب الترفيهية والملعب الصابوني.
ويزخر المتنزه بالعديد من الأنشطة المختلفة مثل ركوب الخيل و الألعاب المسلية للأطفال ، من خلال ثمانية مناطق للألعاب المجانية موزعة في مختلف أرجاء المتنزه ، بالإضافة إلى ركوب القطار الداخلي والتجول به داخل المتنزه والاستمتاع بالمشاهدة وركوب الخيل ، مع الرعاية من قبل المختصين وأبوات (قوارب) التجديف داخل البحيرة وأبوات (قوارب) التصادم ، ولعبة الترومبلين المسلية وقوارب التحكم عن بُعد.
هذا بالإضافة إلى المناطق الرئيسية الأربعة التي يحتضنها المتنزه التي يشكل كل منها قصة متكاملة من المتعة والتسلية والجمال ، في جو من الخصوصية والراحة والطمأنينة والأمان.
كما يشتمل المتنزه على مضمار للمشي داخل المتنزه بطول كيلومتر ، الذي سيستقطب الكثير من عشاق هذه الرياضة .. ويتمتع المتنزه بوجود أعداد كبيرة من العاملين المختصين في كافة النواحي التشغيلية والأمنية التي تهم الزوار ، مما يعطيهم الشعور بالراحة والطمأنينة والأمان ويساعدهم على تلبية متطلباتهم بكل يسر وسهولة وفي جو عائلي يلبي كافة الأذواق والاهتمامات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved