Sunday 14th November,200411735العددالأحد 2 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

ستقدم لأمانة اتحاد الكرة الوثائق الثبوتية ستقدم لأمانة اتحاد الكرة الوثائق الثبوتية
إدارة الرياض تؤكد تسلم المحترفين العمانيين مستحقاتهم

* كتب - سلطان الجلمود:
تعتزم إدارة نادي الرياض تقديم خطاب للأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم توضح فيه تسليم مستحقات اللاعبين المحترفين العمانيين في الفريق الأول عماد الحوسني وخليفة كايد وبدر الميمني وسترفق في هذا الخطاب الوثائق التي تثبت تسلم اللاعبين الرواتب الشهرية في الفترة الماضية بالاضافة الى نصف مقدمات العقود البالغة (75) الف ريال لكل لاعب ولم يتبق سوى (75) الف ريال نصف مقدم العقد لكل لاعب.
وقررت الادارة صرف هذا المبلغ مباشرة بعد عودتهم من عمان بعد ان كان مقرراً صرفه الأسبوع الماضي ولكن ظروف النادي المادية لم تمكن الادارة من ذلك. ويأتي ذلك بعد ان تلقت الأمانة خطاباً من الاتحاد العماني لكرة القدم يطلب بسرعة تسديد مستحقات اللاعبين. وعن عودتهما الى التمارين أكد مدير الكرة إبراهيم الحجيلان أن حجوزات العودة تم عملها لهم اليوم الأحد ولكن لا نعلم عن مشاركتهم مع منتخب بلادهم في التصفيات الآسيوية أمام منتخب الهند وفي حال مشاركتهم ستكون العودة مباشرة بعد لقاء الهند.
ومن جهة أخرى تعود تمارين الفريق الأولى مساء اليوم في تمام الخامسة والنصف وذلك استعداداً للقاء الاتفاق القادم وبعد ان حصل اللاعبون على يومين اجازة بمناسبة عيد الفطر المبارك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved