Sunday 14th November,200411735العددالأحد 2 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مضحي الدوسري.. يتحدى: مضحي الدوسري.. يتحدى:
أنا أفضل حارس في تاريخ النصر وحققت ما لم يحققه غيري!!

* بريدة - بدر العوفي:
أكد حارس فريق النصر السابق مضحي الدوسري ان المفاوضات التعاونية لم تنقطع منذ أن بدأت، مشيراً الى ان ما يعطل انتقاله للتعاون هو عدم حصوله على مخالصة مالية وهو ما يمنع من التوقيع لأي ناد قبل الحصول على المخالصة من قبل نادي النصر.
وأرجع الدوسري عدم حصوله على المخالصة المالية إلى عدم تواجد رئيس نادي النصر المكلف الأمير ممدوح بن عبدالرحمن وان عودة سموه بعد العيد ستساهم في منحه المخالصة المالية.
وأضاف الدوسري في اجابة عن السبب الذي جعله يتجه للتعاون: إن نادي النصر اشترط عليّ أن أذهب للتعاون مقابل منحي المخالصة المالية.. وأنا ذهبت إلى التعاون وتدربت هناك مع الفريق ووجدت الراحة النفسية والتعامل الطيب مما جعلني اتحين الفرصة واستعجلها لاشارك مع التعاون وأعيد اعتباري، وسيكون ردي في الميدان خير رد على كل من قال ان مضحي انتهى.
واعتبر مضحي الدوسري نفسه افضل حارس مر على مركز الحراسة في نادي النصر.. حيث قال: لا اقول ذلك حباً في الذات أو انتقاماً لتنسيقي.. ولكن هذه هي الحقيقة، فأنا حققت مع النصر خمس بطولات لم يتمكن أي حارس في المساهمة والمشاركة في تحقيقها.
وأشار الدوسري إلى أن هناك أكثر من عرض احترافي قد تلقاه من أندية الرياض وناد في حائل، وكذلك تلقى عرضاً من نادي سدوس للعب هاوياً في صفوفه.. ولكن رغبته الشخصية أن يذهب للتعاون كما هي رغبة النصر.
واختتم مضحي الدوسري حديثه مطالباً إدارة ناديه النصر بسرعة منحه المخالصة المالية التي تسمح له بالتوقيع للتعاون، معللاً ذلك بأنه لا يريد أن يتأخر في الانتظام بالتمارين التعاونية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved