Sunday 14th November,200411735العددالأحد 2 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الإدارة تقيم حفل معايدة.. والراشد يتكفل بمعسكر النجمة الإدارة تقيم حفل معايدة.. والراشد يتكفل بمعسكر النجمة
التمارين الرائدية تنطلق عصر الغد بعد إجازة العيد

* كتب - سلطان المهوس:
تنطلق تمارين الفريق الكروي الأول بنادي الرائد استعدادا لخوض غمار المنافسة في دوري أندية الدرجة الأولى عصر غد الاثنين بعد ان تمتع اللاعبون باجازة عيد الفطر المبارك حيث ينتظر الفريق المباراة الافتتاحية التي ستجمعه مع فريق النجمة عصر يوم الأربعاء المقبل على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة.
وكان الفريق الرائدي قد لعب أربع مباريات ودية استعدادا للدوري أمام فرق الفيصلي والفوطة والطائي وكسبها جميعا فيما خسر مباراته أمام العربي، وقد أشرك المدرب البرازيلي للفريق لويس فيريدا جميع اللاعبين للوقوف على مستوياتهم واختيار العناصر المؤهلة للعب في الدوري.
من جانب آخر تكفل عضو الشرف الرائدي الأستاذ محمد بن عبدالعزيز الراشد بمصاريف معسكر الفريق الأول قبل نزال فريق النجمة في بادرة غير مستغربة على أبي أحمد الذي كان أول عضو شرف يسدد رسوم العضوية الشرفية وكان قبلها قد تكفل بكامل مصاريف المعسكر الاعدادي لشباب فريق الرائد وقد ثمنت الادارة الرائدية مواقف الراشد المميزة.
على صعيد آخر تقيم الادارة الرائدية حفل معايدة لكافة منسوبي النادي وجماهيره وذلك مساء غد الاثنين بمقر النادي حيث ستكون الدعوة مفتوحة لخلق جو من الترابط الرائدي المعروف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved