Tuesday 23rd November,200411744العددالثلاثاء 11 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

السهلاوي:نجاح برنامج تطوير الأعمال للشباب السهلاوي:نجاح برنامج تطوير الأعمال للشباب

* الرياض - الجزيرة - واس:
نظم صندوق تنمية الموارد البشرية بمقر الصندوق بالرياض أمس لقاءً إعلامياً عن برنامج الصندوق لتنمية وتطوير أصحاب الأعمال الذي نفذه الصندوق بالتعاون مع المعهد السعودي لتطوير أصحاب العمل (سيدي) خلال الفترة من 12 رجب إلى 22 شعبان 1425هـ.
وفي بداية اللقاء أوضح مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية الدكتور محمد السهلاوي أن برنامج تنمية وتطوير أصحاب الأعمال الذي تبناه الصندوق بالتعاون مع معهد (سيدي) هدف إلى مساعدة الشباب والشابات من السعوديين في تأسيس أعمالهم الخاصة والتدريب على المهارات الأساسية لتحديد فكرة المشروع وإعداد خطة العمل وتنمية وصقل المهارات الموجودة في الشخص التي تؤهله لأن يكون صاحب عمل ناجح والتعرف على كيفية إدارة العمل الخاص وتقديم المشورة الفردية والمساعدة في تنفيذ المشروعات واختيار التقنية المناسبة. ثم قدم عدد من أصحاب المشاريع الذين شاركوا في البرنامج شرحاً عن أعمالهم الاستثمارية التي شرعوا في تنفيذها.. بعدها جرى حوار مفتوح مع مدير عام صندوق تنمية الموارد وخريجي البرنامج تم خلاله التعرف على مضامين البرنامج الذي تبناه الصندوق لتطوير أصحاب الأعمال وأهمية البرنامج في تأهيل العديد من الخريجين لعمل مشروعات استثمارية ناجحة من خلال ما تمتلكه السوق السعودية من مقومات ناجحة تساعد على إيجاد فرص استثمارية واعدة للمواطنين السعوديين.
وشارك في اللقاء رئيس المعهد السعودي لتطوير أصحاب العمل المهندس صبحي بترجي وعدد من خريجي البرنامج ومديري الإدارات بصندوق تنمية الموارد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved