Tuesday 23rd November,200411744العددالثلاثاء 11 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

غرفة الشرقية تستضيف اللقاء الموسع لسيدات الأعمال بالمنطقة الشرقية بداية ديسمبر المقبل غرفة الشرقية تستضيف اللقاء الموسع لسيدات الأعمال بالمنطقة الشرقية بداية ديسمبر المقبل

* الدمام - حسين بالحارث:
تعتزم الغرفة التجارية عقد اجتماع موسع لسيدات الأعمال بالمنطقة الشرقية يوم الأربعاء 18-10-1425هـ الموافق لمطلع ديسمبر القادم ويهدف هذا اللقاء تحقيق المزيد من التواصل بين لجنة صاحبات الأعمال بالغرفة وسيدات الأعمال في المنطقة إذ سوف يبحث اللقاء سبل تفعيل العلاقة بين اللجنة والمنتسبين لهذا القطاع.
ويتضمن برنامج اللقاء الذي تترأسه د. عائشة المانع (رئيس لجنة سيدات الأعمال بالغرفة) وبحضور رئيس غرفة الشرقية عبد الرحمن بن راشد الراشد استعرض أبرز الإنجازات التي حققتها اللجنة خلال الفترة الماضية، والاستماع إلى مرئيات الحضور في تطوير أداء اللجنة، وتحديد الموضوعات والقضايا التي ينبغي على اللجنة متابعتها، بما يساهم في تطوير نشاط سيدات الأعمال وتذليل العوائق التي تواجههن. كما يستعرض اللقاء ورقة عمل عن أهداف اللجنة وخطتها السنوية، سيتبعها مناقشة عامة حول أبرز المعوقات والعقبات التي تواجه سيدات الأعمال، والحلول المقترحة للتغلب على تلك الصعوبات. وأوضح أمين عام الغرفة إبراهيم بن عبد الله العليان أن الغرفة، وضمن استراتيجية توسيع العلاقة بالمنتسبين، وضمن اهتمامها بالقطاع النسوي، الذي تكلل بتأسيس اللجنة، تسعى لأن تكون النتائج ملموسة لدى المنتسبات في هذا القطاع، لذلك تم التحضير لهذا اللقاء الذي يحضره رئيس الغرفة، وأعضاء اللجنة، التي تتطلع إلى رفع مستوى التعاون فيما بينها وبين المؤسسات النسوية الخاصة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved