Tuesday 23rd November,200411744العددالثلاثاء 11 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

العذل : (السعودية) نقلت نصف مليون راكب من محطة الرياض خلال شهر رمضان العذل : (السعودية) نقلت نصف مليون راكب من محطة الرياض خلال شهر رمضان

* الرياض - الجزيرة :
أوضح نائب مساعد المدير العام للإقليم الأوسط سعادة الأستاذ عبد الله بن حمود العذل ان الخطوط السعودية بالإقليم الأوسط قد نقلت خلال موسم شهر رمضان ما مجموعه 574.120 راكبا ، كما سيرت 4214 رحلة مجدولة وإضافية من وإلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض.
جاء ذلك بعد اختتام حفل المعايدة السنوي لمنسوبي الخطوط السعودية بالرياض الذي أقيم بنادي الخطوط السعودية بالرياض ، حيث استهل سعادته حديثه بتهنئة خالصة باسمه ونيابة عن موظفي الخطوط السعودية بالإقليم الأوسط لحكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - وسمو نائبه وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - بمناسبة عيد الفطر السعيد ، كما عبر سعادته أن الحفل يقام لمناسبتين الأولى عيد الفطر السعيد ، والثانية نجاح خطة موسم شهر رمضان والتي جاءت مشرفة ومكللة بالنجاح ، إذ بلغت نسبة الانضباط في مواعيد الإقلاع للرحلات 93% خلال شهر رمضان المبارك .. كما غادرت مطار الملك خالد الدولي بالرياض ما مجموعه 2.106 رحلة مجدولة داخلية ودولية ، إضافة لاستخدام طائرات ذات الحجم الكبير بكثافة على خطوط السير ذات الحمولة العالية ، مع الأخذ في الاعتبار تأمين احتياجات العملاء من مقاعد ، مما ساهم في تركيز الجهود لتقديم الخدمة الأرضية المناسبة للركاب على رحلات أقل وحمولة أعلى وكذلك تقليل التكاليف .. واختتم سعادته حديثه بالشكر الجزيل لموظفي الإقليم نظير روحهم العالية وجهودهم المضنية للوصول لهذه المعدلات العالية من الأداء ، مكررا تهنئته للجميع بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وقد عبر مدير عام شؤون الموارد البشرية للإقليم الأوسط الأستاذ فهد بن عبد الله الأحمد عن خالص شكره وتقديره لنائب مساعد المدير العام على دعمه واهتمامه بالمناسبات الخاصة التي يقيمها النادي للموظفين وأبنائهم ، وأوضح الأحمد أن الأعضاء بنادي الخطوط السعودية بلغ حوالي (1000) عضو ، مشيدا بالدعم الكبير الذي يجده هذا المرفق الحيوي من الإدارة العليا بالخطوط السعودية.
وأشار الأحمد الى أن من أهم أنشطة هذا النادي التواصل الاجتماعي والثقافي والرياضي مع الهيئات والمؤسسات في كل عام ، إضافة إلى ذلك رعاية أبناء الموظفين عبر إقامة الدورات الصيفية ، بالإضافة إلى ذلك الدورات الرمضانية لإدارات الخطوط السعودية.
وأوضح الأحمد أن حفل المعايدات والتقاء الموظفين داخل النادي لتبادل التهاني بالأعياد من الأمور التي وجدت كل الترحيب لدى كافة الموظفين والمتقاعدين .. وقد حضر حفل المعايدة مدير عام الخدمات الأستاذ سعد بن راشد الهزاني ومدير عام الصيانة بالمنطقة الوسطى الأستاذ خالد العيسى ومنسق أنظمة الموارد البشرية الأستاذ محمد العيسى وجمع كبير من مديري الأقسام وموظفي الإقليم الأوسط.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved