Tuesday 23rd November,200411744العددالثلاثاء 11 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الاتحاد العربي للرياضة العسكرية يقدم دعماً للدول المستضيفة الاتحاد العربي للرياضة العسكرية يقدم دعماً للدول المستضيفة

* دمشق - واس:
قرر الاتحاد العربي للرياضة العسكرية المنعقد في دمشق حاليا تقديم دعم مادي للدول التي تستضيف البطولات العربية العسكرية لأي لعبة من الالعاب الجماعية أو ألعاب القوى.
اوضح ذلك رئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية العقيد صالح بن مطر السواط وقال: إن هذا الدعم وان كان يعتبر دعما رمزيا للدول التي تستضيف البطولات إلا اننا عاقدون العزم بإذن الله على أن نجعل الاتحاد العربي للرياضة العسكرية يقوم بمهامه التي أنشئ من أجلها على اكمل وجه.
وأشاد بالجهود والافكار التي يبذلها المكتب التنفيذي في سبيل تطوير الألعاب العسكرية في العالم العربي وقال: إن أي مسئول في المكتب التنفيذي هدفه المساهمة الفعالة في جعل الرياضة العسكرية متقدمة وفعالة وتحقق الاهداف التي من اجلها أنشئ هذا الاتحاد. جاء ذلك في ختام اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة العسكرية التي بدأت في 14 نوفمبر 2004م بسوريا على هامش البطولة العربية العسكرية الثانية لكرة السلة التي جرت منافساتها على ملعب الفيحاء العسكري بدمشق حيث فاز في النهائي بهذه البطول المنتخب السوري العسكري لكرة السلة على المنتخب السعودي.
وقد جاءت تفصيلات الدعم المادي للدول المستضيفة للالعاب الرياضية كالتالي:
1 - الدولة التي تستضيف البطولة العربية العسكرية للالعاب الفردية يقدم لها مساهمة من الصندوق العربي للرياضة العسكرية مبلغ وقدره خمسة آلاف دولار.
2- الدولة التي تستضيف البطولة العربية العسكرية للالعاب الجماعية أو ألعاب القوى يقدم لها مساهمة من الصندوق العربي للرياضة العسكرية مبلغ وقدره عشرة آلاف دولار.
3- الدولة التي تستضيف الدورة العربية العسكرية (لمجموعة الالعاب) يقدم لها دعم مالي ومساهمة من الصندوق العربي للرياضة العسكرية مبلغ وقدره ثلاثون ألف دولار.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved