Tuesday 23rd November,200411744العددالثلاثاء 11 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل فواصل

* هل كان فريق النصر هو المتوقف وحده خلال الفترة الماضية حتى ينسب مسؤولوه هزيمة فريقهم من الطائي لها.؟! لقد كانت فترة التوقف شاملة لجميع الفرق وهناك من استثمرها جيداً.. وهناك من منح مدربه إجازة ليقضيها في بلاده ويترك تدريبات فريقه..!! وهنا الفرق!
* هل يقبل الأنصاريون أن ينهي مدربهم الزوبعة التي أثارها برغبته في إنهاء عقده بقوله.. خلاص .. سأبقى..!! بعد أن كلفتهم تلك الزوبعة إراقة ماء وجه فريقهم بهزيمته من الأهلي بنصف درزن من الأهداف؟!
* قرأ مقدم برنامج (كل الرياضة) في القناة الرياضية برنامج مباريات دوري أبطال العرب الذي ستبدأ مرحلته الثانية هذا الأسبوع وذكر أن فريق الاتحاد السعودي سيقابل فريق وفاق سطيف الجزائري يوم الخميس القادم..!!
وكشف هذا (المطب) ضعف متابعة القائمين على البرنامج للأحداث الرياضية وغاب عنهم أن الاتحاد سيقابل يوم الأربعاء فريق سوينجنام الكوري في ذهاب نهائي كأس آسيا.. فكيف يلاعب الفريق الجزائري في اليوم التالي!! مع العلم أن الاتحاد العربي سبق أن أعلن عن تأجيله لهذه المباراة لتقام بعد أكثر من شهر من بدء دور الستة عشر!!
* لم يمض على سقوط الحكم ممدوح المرداسي في مباراة الشباب والاتحاد 24 ساعة حتى سقط الحكم عبد الرحمن الجروان في حائل أثناء قيادته لمباراة الطائي والنصر حيث عانى فارس الشمال من قراراته العكسية والجائرة.. ويبدو أن لجنة الحكام موعودة في كل أسبوع بسقوط واحد أو أكثر من حكامها الدوليين!!
* لا يمكن لأبسط متابع لمباريات الدوري أن لا يلاحظ أن تراجع نتائج الفريق النصراوي قد تزامنت مع ابتعاد المشرف العام على الفريق سمو الأمير فيصل بن عبد الرحمن.. لذلك فعودة سموه لموقعه مطلب هام وضروري من أجل عودة الفريق لانتصاراته واستعادته لموقعه السابق في الصدارة.
* الإنجاز التاريخي العالمي للنادي الكبير لا يمكن لمراسل جاهل أو مشرف تحرير موتور أن يطمساه أو يلوثاه بالغرق في مستنقع إنترنتي آسن.. فالإنجاز تناقلته وكالات الأنباء العالمية والفضائيات العربية ولا يبقى لأولئك غير الحسرة وضرب الرؤوس في الحيطان قهراً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved