Monday 6th December,200411757العددالأثنين 24 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

صحفيون سعوديون وعرب في مؤتمر اتحاد الموزعين بالقاهرة صحفيون سعوديون وعرب في مؤتمر اتحاد الموزعين بالقاهرة

* الجزيرة - مكتب القاهرة - طه محمد:
يشارك عدد من الصحفيين السعوديين والعرب في مؤتمر اتحاد الموزعين العرب الذي ينظمه الاتحاد في القاهرة اليوم الاثنين ولمدة ثلاثة أيام لبحث عدد من القضايا المهنية التي تخص الاتحاد.
ويمثل الصحفيون السعوديون والعرب المشاركون في المؤتمر مؤسسات الشركة السعودية للتوزيع والشركة الوطنية للتوزيع، مؤسسة الامارات للاعلام، شركة الامارات للطباعة والنشر والتوزيع، شركة المجموعات الكويتية للنشر والتوزيع، مؤسسة الأهرام المصرية بجانب عدة مؤسسات صحفية عربية أخرى.
ويناقش المؤتمر تأثير الفضائيات على توزيع الصحف فضلا عن تأثير الشبكة الالكترونية الانترنت على هذا التوزيع والعلاقة بين الناشرين والموزعين اضافة إلى ندوة خاصة حول الاشتراكات كدعامة مستقبلية لتنمية التوزيع.
كما يبحث المشاركون في المؤتمر الوسائل المثلى لكي تصل المطبوعة إلى القارئ العربي في مناطق التوزيع المختلفة والتي تستهدفها المؤسسات الصحفية وتضافر الجهود بين الموزعين والناشرين لتحقيق هذا الهدف والبحث في أساليب غير تقليدية لتوسيع دائرة المشتركين ووصول المطبوعات إلى القراء العرب.
كما يناقش المؤتمر مراعاة ربط الأسعار بالقدرة الشرائية للمطبوعات العربية ووسائل الدعاية لهذه المطبوعات والانتظام في مواعيد الشحن حتى يتم توزيعها ووصولها إلى القارئ في المواعيد المحددة ووضع استراتيجية للتوزيع في الدول العربية وخلق أشكال قرائية جديدة في الوطن العربي. وسوف يسبق المؤتمر عقد الجمعية العمومية للاتحاد وذلك لاجراء انتخاب أعضاء الجمعية والنظر في جدول الأعمال المقرر مناقشته في المؤتمر واقرار التقرير السنوي المقدم من مجلس الادارة واقرار مشروع الموازنة للعام الحالي 2004 - 2005 واستعراض واقرار لائحة لجنة الحكماء المعدلة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved