Monday 6th December,200411757العددالأثنين 24 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

يشيد بمستوى معارض باريس غاليري في جميع أنحاء العالم يشيد بمستوى معارض باريس غاليري في جميع أنحاء العالم
الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز دشن مجمع سلطان مول

* جدة - علي العُمري - عدنان حسون:
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة لدى افتتاحه مجمع سلطان مول في جدة مساء أمس في معرض باريس غاليري في مجمع سلطان مول التابع لمجموعة سارة المالكة لباريس غاليري في السعودية، بمستوى المعرض خلال جولته في أرجائه بمختلف أقسامه التي تقدم أفضل العطورات وأدوات التجميل من أشهر الماركات العالمية.
وقال سموه في كلمته بالسجل الذهبي الخاص بباريس غاليري: (أشكر الأخ الكريم سمو الأمير عبد الله بن تركي على دعوته لي لزيارة مركز سلطان مول راجين لهم كل النجاح والتوفيق ونحن الآن في معرض باريس غاليري المشهور في جميع أنحاء العالم راجين لهم التوفيق في بلادنا والله الموفق).
وبهذه المناسبة عبر الأستاذ محمد بن عبد الرحيم الفهيم المدير التنفيذي لمجموعة سارة المالكة لباريس غاليري في السعودية باسمه وباسم جميع منسوبي المجموعة عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز لرعايته الكريمة حفل افتتاح مجمع سلطان من خلال زيارته معرض باريس غاليري.
وقال: إن ذلك يعكس اهتمامه الكبير ويجسد دعم الدولة مبادرات القطاع الخاص في كل المشاريع الحيوية التي تعود بالفائدة على المجتمع.
وأوضح الفهيم ان معرض باريس غاليري في مجمع سلطان مول يعتبر ضمن سلسلة معارض باريس غاليري على مستوى المملكة حيث تبلغ مساحتها 4500 متر مربع، فيما يبلغ عدد الشركات المشاركة في المركز أكثر من 300 شركة في الوقت الذي يبلغ فيه عدد المنتجات داخل المركز أكثر من 70 ألف منتج، كما يوجد بالمعرض أكثر من 10 بوتيكات من أشهر الماركات العالمية منها إيجنر وفر غامو ودانهيل وكارتيه وشوبارد وشوميه وكروم وفرانك مولر وكريستان ديور وغيرها.
وأشار الفهيم إلى أن مركز باريس غاليري في مجمع سلطان مول يحتوي على أفضل العطور الرجالية والنسائية العالمية وأشهر مستحضرات التجميل، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الساعات والإكسسوارات بجانب أرقى أنواع الساعات الفاخرة والجواهر الثمينة وغيرها من الماركات العالمية.
الجدير بالذكر أن مجموعة سارة المالكة لباريس غاليري في السعودية قد افتتحت 3 فروع في المملكة ضمن خطتها التوسعية الخامسة التي تسعى إلى اقامة 20 فرعاً في المملكة. ويعد سلطان مول من أحدث المراكز التجارية المقامة حاليا في مدينة جدة حيث يقع مباشرة على شارع الأمير سلطان شمال غرب مدينة جدة وبلغت تكلفته قرابة 100 مليون دولار (375 مليون ريال سعودي) على مساحة قدرها 38.000 متر مربع ومواقف خارجية تتسع لأكثر من 500 سيارة.
وأفاد طريف بن فاروق طرابزوني المدير التنفيذي للمركز بأن شركة إدارة المباني والإنشاءات السعودية SBCM قامت بإنشاء وتصميم سلطان مول بأحدث المواصفات الفنية والجمالية، ومنذ أن قام سلطان مول بفتح أبوابه استقبل فعالية ملتقى الطفولة تحت رعاية حرم صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد أمير منطقة مكة المكرمة رئيسة اللجنة النسائية العليا الأميرة سارة بنت عبد المحسن العنقري وبحضور أكثر من 200 سيدة من مختلف فئات المجتمع.
كما استضاف أيضا المعرض الفوتوغرافي الخامس لجامعة الملك عبد العزيز - كلية تصاميم البيئة تحت عنوان (بيئتنا التي لا نعرفها)، ومعرضا للوحات الفنية تحت اسم (لون حياتهم 3) المقام من قبل جمعية الأطفال المعوقين في جدة. وأن سلطان مول يطمح دائما لخدمة المجتمع والبرامج الخيرية.
كما أفاد السيد طريف بأنه تم التعاقد مع شركة وطنية تحت اسم المساحة الحرة Free Zone المتخصصة في الدعاية والاعلان والتسويق كوكيل حصري لمركز سلطان مول ووكالة KPR للعلاقات العامة كممثل للعلاقات العامة للمركز.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved