Monday 6th December,200411757العددالأثنين 24 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

الاستزراع السمكي في لقاء للجمعية السعودية للعلوم الزراعية الاستزراع السمكي في لقاء للجمعية السعودية للعلوم الزراعية

* جازان - الجزيرة - واس:
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان يوم الأربعاء المقبل اللقاء الحادي عشر للجمعية السعودية للعلوم الزراعية الذي يعقد تحت عنوان (الاستزراع السمكي) وتستضيفه الغرفة التجارية الصناعية بجازان ويشارك فيه العديد من الشركات الزراعية المتخصصة في الاستزراع السمكي وذلك بمسرح الغرفة.
وعد سمو أمير منطقة جازان اللقاء امتداداً للقاءات والمؤتمرات العلمية والاقتصادية المتخصصة التي تشهدها جازان لتفعيل الاستثمار وفق دراسات الجدوى والمعلومات العلمية التي أثبتت أن المنطقة غنية بالمقومات الطبيعية والاقتصادية التي تضمن نتائج متميزة للمستثمر والمستهلك.
وأبرز سموه الخصائص الطبيعية المميزة لمنطقة جازان في المجالات الاستثمارية، مشيراً الى غنى المنطقة بمختلف أنواع الاسماك البحرية ووجود أفضل أنواع الروبيان على مستوى العالم والذي لاتزال فرص الاستثمار فيه عالية جدا وتنتظر المستثمرين رغم وجود شركات ضخمة متخصصة في هذا المجال بالمنطقة التي غطت صادراتها الاسواق المحلية وتجاوزتها للأسواق الدولية.
ويناقش اللقاء الموضوعات المتعلقة بالفرص الاستثمارية المتاحة في الثروة السمكية وأهمية التصنيع السمكي في استثمار الثروة السمكية فضلا عن دور البنك الزراعي في اقراض وتنمية الثروة السمكية بالمنطقة وعوامل نجاح الاستخراج السمكي بمنطقة جازان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved