Monday 6th December,200411757العددالأثنين 24 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

غرفة الرياض ترفع لوزير التجارة 20 اسماً لتعيينهم في عضوية مجلس الإدارة غرفة الرياض ترفع لوزير التجارة 20 اسماً لتعيينهم في عضوية مجلس الإدارة
الجريسي لـ(الجزيرة): الأعضاء المعينون يغطون الجوانب التي لا يغطيها المنتخبون

* الرياض - عبد الله الرفيدي:
علمت (الجزيرة) أن وزارة التجارة والصناعة تلقت عددا من الأسماء المقترحة للانضمام إلى عضوية مجلس الإدارة الجديد في الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.
واقترحت غرفة الرياض مالا يقل عن 20 اسماً ليتم تعيين ستة منهم من قبل وزير التجارة والصناعة في مجلس إدارتها، ويكتمل بذلك نصاب عدد المجلس البالغ 18 عضواً، منهم 12 عضواً منتخباً، وهم: عبد الرحمن الجريسي، م. سعد المعجل، عبد العزيز العذل، محمد أبو نيان، عبد العزيز العجلان، سليمان المهيدب، م. صلاح الراشد، م. ناصر المطوع، د. سليمان الحبيب، فهد المعمر، خالد المقيرن، م. أحمد الراجحي.
والأعضاء الستة المعينون من قبل وزير التجارة والصناعة في مجلس إدارة غرفة الرياض السابق، هم: د. حسن الملا، سليمان المنديل، د. عبد الإله المؤيد، د. عبد العزيز جزار، عبد المحسن العكاس، م. علي الزيد، وكانت غرفة الرياض قد اقترحت هذه الأسماء عدا الدكتور عبد الإله المؤيد، ورفعتها في خطاب لوزير التجارة ضمن 30 اسماً مقترحاً.
وذكر العضو المجدد انتخابه في عضوية مجلس إدارة غرفة الرياض، ورئيس مجلس إدارة المجلس في دوراته الثلاث الماضية عبد الرحمن الجريسي في حديث سابق ل(الجزيرة) أن الأعضاء المنتخبين قد يرفعون بعض الأسماء لوزير التجارة والصناعة لتعيين ستة منهم في عضوية مجلس إدارة غرفة الرياض، وقال: إن وزارة التجارة والصناعة تتحرى في هذا التعيين أن يغطي الجوانب التي لا يغطيها أعضاء المجلس المنتخبون.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved