Monday 6th December,200411757العددالأثنين 24 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

افتتاح أول مركز لسيدات وصاحبات الأعمال في جدة افتتاح أول مركز لسيدات وصاحبات الأعمال في جدة

* الرياض - وسيلة محمود الحلبي :
افتتحت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز مؤخراً أول مركز نسائي لسيدات وصاحبات الأعمال في جدة ، ويهدف المركز الى تقديم خدمات التدريب والتعليم والتثقيف وتبادل الخبرات ، وقد سمي بمركز (خديجة بنت خويلد) .. هذا المركز هو الأول من نوعه وسيدعم نشاطاته سيدات الأعمال ، من خلال برامج تواصل احداث فرص وظيفية جديدة ، والتعاون مع جهات محلية ودولية لتقديم برامج التوعية والتعليم في المجالات المتخصصة .. ويهدف الى بناء جو من تبادل الخبرات والمعلومات بين الأجيال وإيجاد قواعد بيانات عن الأنشطة التي تمارسها المرأة ، ولتشكيل شبكة تجمع الأعضاء تحت مظلة المركز .
هذا وقد أوضحت المديرة العامة للمركز الدكتورة نادية باعشن أن المركز سيخدم المنتسبات والباحثات عن عمل ، وسيدات الأعمال والعاملات من المنازل والموظفات والمستثمرات من السعوديات وغير السعوديات.
هذا وأكدت الدكتورة باعشن ان رعاية سمو الأميرة عادلة لافتتاح هذا المركز ، هو بمثابة دعم كبير لخدمة المرأة وسيدة الأعمال السعودية ، وأكدت باعشن ان المركز يشتمل على العديد من الخدمات ، منها توفير المعلومات والاستشارات والبحوث والتدريب واللجان النوعية والتوظيف والمعارض التجارية النسائية ومقابلة الوفود التجارية النسائية من داخل وخارج المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved