Monday 6th December,200411757العددالأثنين 24 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

فيما وصف الانتخابات بالخطوة الرائدة د. السالم لـ( الجزيرة ): فيما وصف الانتخابات بالخطوة الرائدة د. السالم لـ( الجزيرة ):
200 ناخب يسجلون أصواتهم في المركز الانتخابي بجامعة الإمام

* الرياض - عبد الله العماري:
أشاد معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور محمد بن سعد السالم بخطوة الانتخابات البلدية واصفاً إياها بالخطوة المميزة والرائدة وتمثل رغبة الدولة في إشراك المواطن في اختيار القرار وتحمل المسؤولية وفي المساهمة بفعالية في إبداء الرأي وخدمة الوطن.
وقال معالي الدكتور السالم في تصريح ل(الجزيرة): إن جامعة الإمام تفتخر وتعتز أنه كان لها شرف الإسهام في هذه التجربة الرائعة التي خطط لها بكل عناية وعقلانية، مشيراً إلى أن الجامعة تحتضن أحد المراكز الانتخابية الذي تم تجهيزه على مستوى عال، كما تم دعمه بكافة الخدمات المساندة.
وأضاف الدكتور السالم أن الجامعة قدمت عددا كبيرا من أبنائها سواء من أعضاء هيئة التدريس أو الطلاب للجنة الوطنية للانتخابات، وعدد منهم يرأسون بعض هذه اللجان، والجامعة تسعد بذلك وهي مستعدة للمساهمة في كافة المناسبات.
وحث مدير جامعة الإمام الدكتور محمد بن سعد السالم أعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة إلى المبادرة إلى تسجيل أصواتهم والتفاعل مع هذا الحدث حتى يتحقق له النجاح وهو الأمر الذي تطمح له الدولة.
من جانبه قال: الدكتور محمد بن عبد الرحمن السبيهين رئيس المركز الانتخابي الـ(36) والواقع في المدينة الجامعية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أن المركز يعمل به حوالي 13 موظفاً من عدة جهات حكومية إضافة إلى عدد من الشباب المدربين على استخدام الحاسب الآلي.
وأشار الدكتور السبيهين إلى أن الناخبين يجدون الاهتمام منذ دخولهم المركز حتى يتم تسجيلهم بمدة لا تتجاوز عشر دقائق.؟
وبين الدكتور السبيهين أن عدد الذين سجلوا أصواتهم بالمركز بلغ حوالي 200 مواطن حتى يوم أمس الأول السبت، وكان يوم الأربعاء الماضي أكثر يوم يسجل نسبة أعلى أصواتا بعدد 30 صوتاً.
وعزا الدكتور السبيهين ضعف عدد المسجلين في المركز إلى انشغال الطلاب بالاختبارات إضافة إلى طول مدة التسجيل مؤكداً الفترة القادمة ستشهد إقبالاً أكثر.
واختتم الدكتور السبيهين حديثه ل(لجزيرة) بالإشارة إلى أن أغلب المسجلين من الطلاب إضافة إلى السكان المجاورين للجامعة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved