Monday 6th December,200411757العددالأثنين 24 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

معرض مركز البابطين للمسكوكات النادرة في جامعة الإمام معرض مركز البابطين للمسكوكات النادرة في جامعة الإمام

  * الرياض - الجزيرة:
افتتح معالي الدكتور محمد السالم مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية معرض مركز سعود البابطين للتراث والثقافة للمخطوطات والمسكوكات النادرة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وقد حضر الافتتاح الأستاذ عبد الرحمن عبد اللطيف البابطين المشرف العام على المركز، والأستاذ عبد الرحمن عمر المحسن المدير العام، ووكلاء الجامعة ولفيف من الأساتذة والمشرفين.
وقام معالي مدير الجامعة بجولة على المعرض اطّلع خلالها على المخطوطات القيّمة والمسكوكات الأثرية القديمة، وأبدى إعجابه بكل ما شاهده ثم سجّل كلمة في سجل الزيارات.
وفي نهاية جولته أشاد فيها بمركز سعود البابطين للتراث والثقافة، وبما يحتويه من مخطوطات لها قيمتها الحضارية والتاريخية والثقافية، فالمركز يتميّز بتواصله الدائم مع كل الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والفكرية والمعرفية في شتى أنحاء المملكة، وبخاصة على مستوى الجامعات.
وهذا المعرض هو حلقة تواصل وارتباط مع كل الفعاليات الثقافية المؤصّلة للمشهد الثقافي العام في مدينة الرياض - العاصمة، وهو بانطلاقته يرسخ الفائدة المرجوة لأبنائنا الطلبة على طريق المعرفة والإبداع والمركز - مركز البابطين يعد رافداً مهماً من روافد الثقافة في هذا البلد الطيب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved