Monday 6th December,200411757العددالأثنين 24 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

في احتفال تكريمي حضره العذل والهزاني والأحمد في احتفال تكريمي حضره العذل والهزاني والأحمد
منسوبو (السعودية) بالرياض يقدِّرون جهد 41 عاماً للكلابي والعمل الجاد

  * الرياض - سليمان الرميح :
قدم نائب مساعد المدير العام للإقليم الأوسط بالخطوط السعودية بمنطقة الرياض (سابقا) الأستاذ عيد الكلابي شكره وتقديره لجميع موظفي السعودية ومنسوبي الخطوط على مساندتهم وتعاونهم معه في أداء عمله في جميع المواقع التي شغلها منذ أن بدأها على وظيفة (عامل) وتدرجه مترقيا حتى وصوله إلى وظيفة المسؤول الأعلى بالإقليم الأوسط .. جاء ذلك خلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه منسوبو الخطوط السعودية بمنطقة الرياض للأستاذ الكلابي بعد خدمة 41 عاما في (السعودية).
وفي تصريح ل(الجزيرة) أثنى الأستاذ عبد الله العذل نائب مساعد المدير العام للإقليم الأوسط على شخصية الأستاذ عيد الكلابي القيادية ، مشيرا إلى أن السعودية حققت إنجازات عديدة في عهده ، وأبدى إعجابه بتواضعه وخصاله الطيبة وحرصه على مؤازرة مرؤوسيه وتشجيعه الدائم لهم ، الشيء الذي كان له الأثر الإيجابي على أدائهم.
كما أشاد الأستاذ سعد الهزاني مدير عام خدمات الركاب بالرياض بالأستاذ عيد الكلابي وبشخصيته المحبوبة لدى جميع موظفي السعودية ، الذين لمسوا منه حضوره الدائم بقربهم واهتمامه بهم ورعايته المستمرة لهم ، مثنيا على حرصه المستمر على تطوير الأداء في شتى مرافق السعودية بالإقليم .. من جهته نوه الأستاذ صالح أبا الخيل مدير عام المبيعات بالإقليم الأوسط بالجهد والعطاء الذي بذله الأستاذ عيد الكلابي طيلة عمله في الخطوط السعودية.
وحضر الاحتفال التكريمي الذي أقيم بنادي (السعودية) بالرياض عدد كبير من موظفي السعودية ، الذين حرصوا على المشاركة في تكريم الأستاذ الكلابي ، وكان في مقدمة الحضور الأستاذ عبد الله بن حمود العذل ، نائب مساعد المدير العام للإقليم الأوسط ، ومدير عام مبيعات الركاب بالإقليم الأوسط الأستاذ صالح أبا الخيل ، ومدير عام خدمات الركاب بالرياض الأستاذ سعد الهزاني ، ومدير عام شؤون الموارد البشرية للإقليم الأوسط الأستاذ فهد الأحمد ، وكبار مديري الإدارات المختلفة بالرياض وغيرهم من المسؤولين ، وقدمت خلال الاحتفال الهدايا والدروع التذكارية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved