Monday 6th December,200411757العددالأثنين 24 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الأمير عبدالرحمن يرعى اليوم حفل تخريج دورتين من خريجي الدراسات العليا لطب الأسنان الأمير عبدالرحمن يرعى اليوم حفل تخريج دورتين من خريجي الدراسات العليا لطب الأسنان

  * الرياض - الجزيرة:
يرعى بمشيئة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام عصر اليوم الاثنين 23-10- 1425هـ في المركز الترفيهي ببرنامج مستشفى القوات المسلحة بالرياض والخرج حفل تخريج دفعتين من طلبة معهد الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز للدراسات العليا لطب الأسنان لعامي 2003-2004م والتي بلغ عددها (28) طالبا وطالبة.
حيث قدم المعهد الدراسات العليا في تخصص طب الأسنان للطلاب المتخرجين وذلك بالتعاون مع احدى الجامعات الأمريكية ضمن برنامج الدراسات العليا والذي تم تأسيسه كاملاً في هذا المجال لتدريب الأطباء السعوديين داخل المملكة دون مشقة العناء والغربة والبعد عن الوطن والأهل.
والجدير بالذكر أن المعهد أسس عام 1421هـ بدعم مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز ليكون داعماً كبيراً للأطباء السعوديين موفراً الفرصة للطبيبات السعوديات للاستفادة من هذا البرنامج وهن بين أهلهن وفي وطنهن.
وقد اشترك في البرنامج الكثير من الأطباء والأساتذة الزائرين من جامعة جنوب كاليفورنيا للمساهمة العلمية والعملية في التدريب.
تجدر الإشارة إلى أن هذا المعهد يعد أول مركز من نوعه على مستوى الشرق الأوسط يتم فيه التعليم والتدريب وفق أحدث ما توصل إليه العلم في طب الأسنان في مختلف تخصصاته الفرعية وذلك بالتعاون والتنسيق مع احدى أهم كليات طب الأسنان في العالم وهي كلية طب الأسنان بجامعة جنوب كاليفورنيا كي يقوم هذا المعهد الذي أخذ يتقاطر عليه الأطباء من جميع أنحاء المملكة لمتابعة ما يستجد من الأبحاث والدراسات ومناقشتها والعمل بتوصيتها مما ساهم في تطوير مجال طب الأسنان بالمملكة.
خريجو دفعة عام 2003م - طب الأسنان العام المتقدم
د. عبدالله فهد العجلان، د. منتصر عمر ازمرلي، د. هشام محمد علي فروانة، النقيب الطبيب صالح عبدالرحمن القرزعي، د. خالد فهد حسين الغري، د. عبدالرحمن سعود الراجحي، د. زياد ابراهيم سلوت، النقيب الطبيب هشام عبدالله الزيدان، د. عبدالله إبراهيم عبدالله الزيد، صاحبة السمو الملكي الأميرة د. نسرين بنت فيصل بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود، د. منيرة عبدالعزيز الهداب، د. شذى محمد القديمي، د. الجازي عبدالله الراكان، د. شذى سليمان الرشود، د. ايمان ابراهيم الشايع.
خريجو دفعة عام 2004م - طب الأسنان العام المتقدم
د. بندر محمد العبدالوهاب، د. مجدي احمد الأدماوي، النقيب الطبيب عبدالله احمد عسيري، د. فهد ابراهيم الخضيري، د. ثامر منصور المالك، د. فهد حسين القحطاني، د. عمار صالح الشمراني، د. محمد عبدالله الشهري، د. فيصل محمد السنبل، النقيب الطبيب مسفر محمد الوادعي، د. عبدالله أحمد الزيد، د. وفاء محمد الدعيجي، د. منيرة سليمان الخليفة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved