Monday 6th December,200411757العددالأثنين 24 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "عزيزتـي الجزيرة"

رجال الأمن يستحقون هذه (العيدية) رجال الأمن يستحقون هذه (العيدية)

المكرم المشرف على صفحة عزيزتي الجزيرة المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اطلعت على الخبر المنشور في صفحة محليات يوم الأحد الموافق 16 - 10 - 1425هـ ، تحت عنوان (في بادرة فريدة من نوعها بعنيزة .. رواد ويعرب الحمداء يقدمان العيدية لرجال الأمن) ، التي كانت بالفعل بادرة يستحقون عليها الثناء والشكر ، حيث ان أبناء المواطن يوسف الحمداء قدموا لرجال الأمن العيدية التي جاءت في وقتها ، نظير ما قدمه هؤلاء الرجال الأبطال من تضحية وفداء لحمايتنا وحماية وطننا الغالي المملكة العربية السعودية من كل عابث ومفسد.
والجميل جداً أن تلك المبادرة لم تكن فريدة من نوعها فقط ، بل ان شكل العيدية أيضاً فكرة رائدة وهي وضع الحلوى بكيس صغير ، مطبوع عليه من كل الجانبين علم المملكة العربية السعودية وملصق به كرت طبع عليه العلم السعودي وكتب عليه أخي رجل الأمن( كل عام وأنت والوطن بخير) ، وتم إهداؤه الى رجال الأمن في مركز شرطة عنيزة ، وكذلك في الطرقات وفي نقاط التفتيش.
وقد أعجبني ما قاله في الخبر السابق ضابط الخفر بمركز شرطة عنيزة الملازم خالد غازي الحميداني: ان هذا الموقف النبيل يشعره بالسعادة التي لا توصف وأنهم قلدوه وسام من الشرف .. وفي النهاية أدعو الله عزّ وجلّ أن يحفظ وطننا الغالي وأمننا وأن يبعد عنا كل مكروه.

عبد الرحمن الحربي/ عنيزة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved