Monday 6th December,200411757العددالأثنين 24 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

طارق كيال.. المشرف على قدم الأهلي: ترشيح السادس كلام (فاضي) طارق كيال.. المشرف على قدم الأهلي: ترشيح السادس كلام (فاضي)
من حقنا المشاركة في الآسيوية ولن نتنازل عن حق مشروع

* كتب - بدر العوفي:
أكَّد الأستاذ طارق كيال المشرف على قدم الأهلي أحقية ناديه بالمشاركة في كأس آسيا للأندية في البطولة القادمة بعد أن أتاح الاتحاد الفرصة لمشاركة فريق ثالث في البطولة القادمة عقب حصوله على لقب البطولة وتأهله أوتوماتيكياً للبطولة القادمة، بالإضافة لمشاركة الشباب كبطل للدوري السعودي.
وأضاف الأستاذ كيال: هناك أنظمة ولوائح هي التي تحدد من يشارك ومن لا يشارك أما الاجتهادات وكلام الجرايد فلا يؤخذ به.
وعما إذا كان الاتحاد السعودي سيرشح النصر بحكم أن لوائحه ترفض مشاركة فريق في مسابقتين قال الكيال: ما ذكر عن مشاركة النصر (كلام جرايد) وهم يطالبون ولكن المسألة ليست مطالبة.. المسألة أن هناك نظماً ولوائح هي التي تقرر، ولائحة الاتحاد الآسيوي واضحة وصريحة.. وقد يرشح الاتحاد السعودي من يريد.. ولكن الاتحاد الآسيوي لن يقبل بأي ترشيح ما لم يكن متوافقاً مع لوائحه وأنظمته التي حدَّدت الفرق التي تستحق التأهل للمشاركة في البطولة. وأضاف الأستاذ طارق كيال: ثم إن حكاية عدم ترشيح فريق لأكثر من مشاركة خارجية.. ليست بالقاعدة وأن نادي الاتحاد أكبر دليل فهو مرشح لبطولة آسيا وبطولة الأندية العربية.. وإذا كان هذا كلام اللجان المختصة في الاتحاد السعودي.. فإن كلام الاتحاد الآسيوي واضح بأن الأحقية للبطل ثم الوصيف ثم الثالث ونحن لن نتسرع قبل معرفة أي شيء يصدر بهذا الخصوص.. لأنه من حقنا المشاركة بقوة النظام وأي ترشيح خارج عن الأنظمة لن يؤخذ به.
وفي سؤال عن ردة الفعل المتوقعة: فيما لو لم يرشح الأهلي.. قال: عندها لكل حادث حديث، وهذه الأمور هي من اختصاص رئيس النادي وليست من مسؤولياتي وهو المسؤول الأول في النادي الذي يمكن أن يفيدك بهذا الخصوص.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved